الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

مؤسس "مخابرات قطر": محاولة استغلال أزمة كورونا لإخراج الإخوان من السجون لعبة "قطرية تركية"

أخبار19-3-2020 | 18:49

قال اللواء محمود منصور، مؤسس مخابرات قطر، إن جماعة الإخوان الإرهابية تستخدم حروب الجيل الرابع بنشر الشائعات ضد مصر ومنها فزاعة إخفاء بعض حالات الإصابة بفيروس كورونا، مشيرا إلى أن الشعب المصري تعلم الدرس جيدا من الماضي ولن يخضع لحروبهم.

 

وأضاف "منصور" في تصريح خاص لـ"الهلال اليوم" أن الإخوان الإرهابيين يخضعون للمال القطري والتحريك التركي والدولي، مشيرا إلى أن بعض المواطنين يقع ضحايا لهم نتيجة قلوبهم الصافية التي لم تتعود على المكر والخداع.

 

وأكد مؤسس "مخابرات قطر" أن المحاولة التي تقوم بها الجماعة حاليا لاستغلال أزمة كورونا في إخراج أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية من السجون هي لعبة سياسية برعاية "قطرية تركية"، موضحًا أن الدولة حريصة على إبقاء السجون آمنة من خلال تطبيق التدابيرالاحترازية.

 

وأشار" منصور" إلى أن مصر تعودت على الحرب النفسية وخاصة من قبل 67 والتي مارستها 3 إذاعات دولية وهي صوت أمريكا وبي بي سي البريطانية وصوت إسرائيل، ولكنها فشلت لعدم وجود آذان صاغية في الداخل، ووحدة الشعب المصري وحكومة لتنجح الدولة بعدها في حرب أكتوبر 1973.

 

وأشار مؤسس مخابرات قطر إلى أن الدولة والحكومة كانوا صادقين وحرفيين في قيادة الأزمة ومواجهة فيروس كورونا وتحقيق نتائج عديدة في عدة مجالات، مؤكدا على ضرورة التئام الأسر المصرية وزيادة الوعي لمعرفة الكثير من الأكاذيب التي تقذف إلينا عن طريق الإنترنت أو الفضائيات المعادية.