الجمعة 10 مايو 2024

تفاصيل استشهاد شرطي وتصفية 3 تجار مخدرات بـ«السخنة»

27-1-2017 | 12:42

 

 

أعلنت وزارة الداخلية، تفاصيل استشهاد عريف شرطة من قوة مكافحة المخدرات بالقاهرة، أثناء مداهمة بؤرة إجرامية بطريق السويس، بعد تبادل مكثف لإطلاق النار.

أكدت معلومات وتحريات قطاع مصلحة الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث القاهرة، قيام بعض العناصر الإجرامية الخطرة باتخاذ المنطقة الجبلية المتاخمة لطريق العين السخنة بالكيلو 102 طريق القاهرة/السخنة وكرًا لمزاولة نشاطهم المؤثم في مجال الإتجار بالمواد المخدرة .

 

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف البؤرة المشار إليها، وبوصول القوات قامت العناصر الإجرامية بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاهها، فبادلتهم القوات إطلاق النيران حتى تمت السيطرة على الموقف، مما أدى إلى استشهاد الرقيب/عادل إمام على محمد "من قوة إدارة مكافحة المخدرات بالقاهرة"؛ متأثرًا بإصابته بطلق ناري، ومصرع ثلاثة عناصر من العناصر الإجرامية، هم: منصور سليمان سلمان سليم مقيم جنوب سيناء - شخصان مجهولان "جاري تحديدهما".

 

كما تم ضبط عددٍ من الأشخاص المترددين على البؤرة لتعاطي المواد المخدرة، وضبط 33 قطعة سلاح ناري (سلاح آلي غربي – سلاح متعدد - سلاح آلي – 2 تليسكوب- 1800 طلقة مختلفة الأعيرة).

 كما تم ضبط عدد من الهواتف المحمولة، و7 كجم من مادة الهيروين المخدر, ومبلغ مالي 51880 ألف جنية، و 2 دراجة نارية بدون لوحات معدنية .

    Dr.Radwa
    Egypt Air