الإثنين 10 يونيو 2024

الخطيب يقرر تعديل عقود اللاعبين الكبار

15-4-2020 | 17:22

منح الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى الضوء الأخضر للجنة التخطيط بالنادى؛ لتعديل عقود بعض اللاعبين أصحاب الخبرة بالفريق الأول للكرة الذين وافقوا على تجديد عقودهم مع النادى فى الفترة الأخيرة، وفى مقدمتهم وليد سليمان ومحمد الشناوى.


وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة فى تصريح خاص للهلال اليوم ان الكابتن الخطيب طالب بضرورة تعديل عقود الكبار لاسيما الشناوى كابتن الفريق فى الموسم القادم، على أن تتم زيادة قيمة العقد بداية من الموسم المقبل.


وقال عبد الحفيظ أن الكابتن الخطيب أبلغه برغبة مجلس ادارة النادى لفرض حالة من الاستقرار بحثاً عن الانتصارات المحلية والافريقية عقب استئناف النشاط الرياضي المُجمّد حالياً في العالم كله بسبب انتشار وباء "كورونا".


وعن اختيار الشناوى حارس المرمى كابتن للفريق فى الموسم القادم قال مدير الكرة بالأهلى أن ادارة النادى تقدر أبنائها وتعتز بمجموعة الكبار أصحاب الخبرة ولذا فاننا نسعى لتكليف الشناوى بحمل شارة قيادة الفريق والقيام بمهام "الكابتن"، بعد الموافقة على رحيل الثنائي الحارس شريف اكرامي وأحمد فتحي بعد انتهاء عقديهما مع الفريق بالإضافة لرفض تجديد عقد حسام عاشور.


واختتم عبد الحفيظ تصريحه بقوله إن الشناوى من أقدم لاعبى الفريق، وله كل التقدير من إدارة النادى ولاعبى الفريق باعتباره حارس الفريق الأول وكذلك حارس المنتخب الوطنى الأساسى فى الفترة الحالية.


    الاكثر قراءة