السبت 8 يونيو 2024

الفنان محسن منصور بخمسة وجوه في مسلسلات رمضان 2020

فن22-4-2020 | 18:47

 يطل الفنان محسن منصور على جماهيره بخمسة وجوه مختلفة في مسلسلات رمضان 2020 .


وقال منصور   - إن أدواره الخمسة جديدة ومتنوعة وستكون مفاجأة للجمهور، موضحا أنه يجسد في مسلسل "فالنتينو" دور نصاب يتميز بخفة الدم وله تركيبة مختلفة، ويتزوج من الفنانة داليا البحيري في المسلسل، حيث تجمع معظم المشاهد بينه وبين عادل إمام وداليا البحيري .


وأضاف منصور "أما مسلسل "عمر ودياب" فأجسد خلاله دور صاحب معرض تدور حوله الأحداث فى حلقات منفصلة متصلة حول شابين عاطلين يتورطان في إمضاء إيصالات أمانة ويبحثان عن وظيفة لسداد الديون، وتعتمد فكرة العمل على ظهور فنان كضيف شرف كل حلقتين حسب الموقف الذى يقع فيه بطلا المسلسل".


وتابع منصور أنه لم يتبق له سوى يوم تصوير وينتهي من جميع مشاهده في "عمر ودياب"، وهو بطولة علي ربيع، مصطفى خاطر، محمد محمود، نهال عنبر، وضيوف الشرف صلاح عبد الله وويزو وأحمد فتحي ومن تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وإخراج معتز التوني .


ولفت منصور إلى أنه يشارك أيضا في مسلسل "ونسني"، حيث يجسد دور رجل أعمال، ويناقش المسلسل العديد من القضايا بشكل كوميدي، ويعتمد العمل على مشاركة فنان كضيف شرف في كل حلقة من الحلقات، وهو من تأليف ورشة كتابة تامر فرج، وإخراج رامي رزق الله .


وأشار إلى أنه يشارك أيضا في مسلسل "سكر زيادة" كضيف شرف في حلقات العمل مع النجمتين نادية الجندي ونبيلة عبيد، مضيفا أنه يتواصل حاليا فى تصوير المشاهد الأخيرة من العمل، والذي كتب له السيناريو والحوار أمين جمال وورشته، ويخرجه وائل إحسان ويضم قائمة كبيرة من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.


أما الوجه الخامس للفنان محسن منصور في رمضان 2020، فيظهر في دور بلطجي ولكن بشكل كوميدي جديد في مسلسل "رجالة البيت" بطولة أكرم حسني وأحمد فهمي، حيث يجسدان شخصيتي "تيمون وبومبا" .


تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول رجلين من المفترض أن لديهما مسؤوليات وأسرة كبيرة، حيث يعيشان مع جدهما وباقي أفراد الأسرة في نفس المنزل، لكن تتوالى المواقف عبر الحلقات، والتي تثبت أنهما أبعد ما يكون عن تحمل المسؤولية.