الثلاثاء 14 مايو 2024

بالفيديو.. "الهلال اليوم" تستطلع آراء المواطنين حول مسلسل الاختيار: "نحتاج المزيد من الأعمال الوطنية"

29-4-2020 | 23:40

استطلعت بوابة "الهلال اليوم" رأي الشارع المصري في مسلسل الاختيار الذي يتحدث عن بطولات الشهيد أحمد المنسي، وعبر أغلب المواطنين عن سعادتهم بمسلسل الاختيار لما يعرضه من وقائع حقيقة تحدث في سيناء وبطولات أبنائنا في مكافحة الإرهاب.

 

 وقالت إحدى المواطنات: "أي شخص ضحى بروحه من أجل الوطن يستحق التكريم، ويتعمله مسلسل وفيلم كمان"، وطالبت الشباب بمشاهدة مسلسل الاختيار لأنه يزيد الروح الوطنية، متابعة نحن في حاجة للمزيد من الأعمال الفنية الوطنية.

 

وأضافت مواطنة أخرى: "جميل مشاهد بطولات أولادنا لنعرف كيف يضحي أبناء الوطن من أجل أمان وراحة المواطن"، لافتًا إلى أن الأعمال الوطنية تزيد من الانتماء وتعرض الفرق بين الشخص الوطني مثل أحمد المنسي والخائن هشام عشماوي.


 

كما قالت مواطنة أخرى إن عرض الأعمال الوطنية تجعلنا نحب الوطن بشكل أكبر.


 

ويرى أحد المواطنين إن مسلسل الاختيار يمثل واقع مصر والأعمال الوطنية التي يقوم بها الجيش لمكافحة الإرهاب، وقال آخرإن الأعمال الوطنية تساعد الشباب على اختيار الطريق الصحيح والبعد عن الأفكار المتطرفة، كما يحكي المسلسل بطولات حقيقية، ومن المهم زيادة الأعمال الوطنية خلال الفترة المقبلة.

 

والتقت عدسة "الهلال اليوم" بأحد المواطنين ممن يعرفون الشهيد أحمد المنسي عن قرب، قائلا: «الشهيد أحمد المنسي شخصية عظيمة لن تتكرر، وكان شاب طموح وربنا يجعله في ميزان حسناته ما فعله من أجل الوطن».


    Dr.Radwa
    Egypt Air