الأربعاء 26 يونيو 2024

12 سفيرًا في بطولة الدبلوماسيين للجولف

19-4-2017 | 13:52

تأكدت مشاركة ١٩ دولة في بطولة الدبلوماسيين الأولى للجولف، والتي تقام يوم ٢١ إبريل الجاري، بملاعب جولف السخنة بمدينة العين السخنة.

 وتقام فعاليات بطولة الدبلوماسيين تحت شعار "عالم خالي من فيروس سي"، دعمًا للسياحة الرياضية والعلاجية في مصر، وبرعاية تور اند كيور وتنظيم لوس أميجوس .


ويتنافس في البطولة ٢٢ فريقًا بإجمالي ٨٨ لاعبًا ولاعبة، من بينهم ١٢ سفيرًا لأجل مكافحة فيروس سي.


وأوضح مصطفي السيد، المدير التنفيذي لتور اند كيور، أن البطولة تقام ضمن برنامج حملة مكافحة فيروس سي، من خلال الأنشطة الرياضية المتنوعة، خاصة في مصر، والتي كان من بينها حضور النجم الأرجنتيني العالمي ليونيل ميسي للقاهرة مؤخرًا .


وأكد السيد أن تور اند كيور تعمل وبكل جد لمكافحة والحد من انتشار فيروس سي، عبر العديد من الوسائل المختلفة، واستثمار تعاون الشخصيات العامة في الحملة، للحث على العلاج منه وتوعية المواطنين .


قال جلال الغر المدير، رئيس لوس اميجوس، إن وجود ومشاركة ١٢ سفيرًا في البطولة، يمثل دعمًا كبيرًا في إنجاح البطولة وتحقيق الهدف الأساسي منها وهو مكافحة فيروس سي .


وأشار علي محمد علي، مدير نادي جولف السخنة ومدير البطولة، إلى أن البطولة ستحقق أكثر من هدف؛ والأساسي منها استمرار حملة عالم خال من فيروس سي .


وأكد مدير البطولة أن البطولة ستسهم أيضا في الترويج للسياحة في مصر على أعلى مستوى، من خلال نقل هؤلاء السفراء والدبلوماسيين للصورة الواقعية عن مصر وأجوائها .


وأضاف علي أن هذا يتماشى بالطبع مع اتجاه نادي جولف السخنة  إلى دعم السياحة في مصر بكل أنواعها الرياضية والعلاجية والترفيهية، من خلال استضافتها سنويًا لاثنتين من أقوى بطولات الجولف في أوربا؛ دوري المحترفين الأوربي والبيس تور، وهو ما منح سمعة طيبة وعالمية في مجال سياحة الجولف .