الأحد 19 مايو 2024

بالصور.. 8 أفكار مختلفة لتنسيق الثياب لإطلالة أنيقة في الصيف

سيدتي11-6-2020 | 18:02

تعد أفضل تنسيقات الثياب فى الصيف هي التي تجمع بين الأناقة وبين القدرة على مواجهة درجات الحرارة المتصاعدة، وفي هذا الصدد نقدم بعض الأفكار البسيطة لتنسيق ثياب مميزة في الصيف.

 

1 - في الأيام شديدة الحرارة يصير من الصعب جدًا ارتداء مجموعة من طبقات الثياب المتعددة، لذلك فإن أسهل طريقة لتنسيقات الثياب تكون باختيار تيشيرت قطني فضفاض بخامة خفيفة مع جينز أنيق، مع تعزيز الإطلالة بملحقات أكثر أناقة ولفتًا للانتباه مثل اختيار حقيبة بأحد الألوان الجرئية النابضة بالحياة كالأحمر القاني.

 

2 - القمصان الكلاسيكية لاغنى عنها في فصل الصيف، وخاصة ذات اللون الأبيض، ويمكنك إقرانها مع جينز سكيني وصنادل بأربطة الكاحل.

 

3 - يفضل بالتأكيد ارتداء الثياب ذات الألوان الفاتحة، لعكس أشعة الشمس وتجنب امتصاصها، ولكن في حالة الرغبة فى ارتداء الأسود أو الألوان الداكنة فى فصل الصيف، فيفضل اختيار الفستان؛ لأنه يسمح بتمرير الهواء للجسم، على عكس معظم الثياب، ويمكنك تنسيق الفستان مع حقيبة الخوص وصندل أنيق.

 

4 - تبدو الثياب المتطابقة والأطقم الرياضية خيارًا عصريًا أنيقًا، يمكنك تنسيقها بسهولة مع صندل فلات بسيط التصميم.

 

5 - تعد البلوزات الأوف شولدر من الصيحات التى عادت لصدارة صيحات الموضة من جديد، ويمكنك تنسيقها بسهولة مع الجينز المفضل وصندل عالي الكعب بأحد الألوان المميزة وأكملي الإطلالة بأقراط أنيقة.

 

6 - تعد صيحة ال tie-dye من الصيحات التى تلقى رواجًا كبيرًا هذا الموسم، وهي صيحة تتناسق بأناقة مع الجينز ولمظهر أكثر أناقة يمكن تنسيق تيشيرت بهذه الصيحة مع تنورة ذات خامة منسدلة مع إقرانها بأحذية رياضية أنيقة.

 

7 - يعد الكتان من الخامات المميزة القابلة للتنفس، مما يقلل من الشعور بحرارة الجو لإطلالة أنيقة بهذه الخامة اختارى البدله الكلاسيكية .

 

8 - الأكمام المنتفخة من الصيحات الرائجة هذا الصيف، ويمكن اختيار فستان بأحد الخامات الخفيفة مع تصميم الأكمام المنتفخة وأكملى الإطلالة بحقيبة صغيرة أنيقة التصميم .