الإثنين 20 مايو 2024

ثروت سويلم: سكوتى على كلام مرتضى منصور ليس ضعفاَ

20-4-2017 | 00:24

أبدى ثروت سويلم المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم غضبه الشديد من التصريحات التى خرجت على لسان المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بخصوص أزمة مباراة فريقي مصر المقاصة والزمالك، ضمن المباريات المؤجلة من مباريات الدوري العام الممتاز المحلي هذا الموسم، والتي حدث فيها العديد من التضارب حول الخطابات والمواعيد بالاتفاق مع الجهات الأمنية لتحديد موعد المباراة والملعب الذى سوف يستضيف اللقاء.

وأضاف أن البعض يتخيل أن الأدب والاحترام ضعف، ولكنه فى منتهى القوة، إلا أنه حرص على التزام الصمت الشديد، وعدم الحديث عن الأزمة، احتراماً لجميع الموجودين فى مجلس إدارة اتحاد الكرة من شخصيات كرية محترمة.

وأشار إلى أن أزمة مباراة الزمالك ليس لها أى علاقة بكرة القدم ، لأن كرة القدم أصبحت عبارة عن صناعة واقتصاد ضخم، يدر مبالغ كبيرة لكل المجودين فى المنظومة الرياضية فى مصر.

وأضاف أن مجلس إدارة اتحاد الكرة حاول تأجيل مباراة الزمالك ومصر المقاصة إلى يوم الثلاثاء 18 أبريل ، إلا أن لجنة المسابقات أصرت على إقامة اللقاء فى موعده يوم 16 أبريل، متسائلاً هل كان من المعقول إقامة المباراة فى يوم 18 أبريل ، ويلعب نادى الزمالك ثلاث مباريات خلال عشرة أيام، الأمر الذى من الممكن أن يكون ذو عبء ثقيل على الفريق واللاعبين فى مشوار بطولة الدوري العام.

وأوضح ثروت أن استخدام الحاج فوزى غانم لخاتم المدير التنفيذى كان بعلمه ، ولم تتم سرقته.

وأبدى سويلم حزنه الشديد من التصريحات التى خرجت على لسان الفنان هانى شاكر، بالتحدث فى أحد البرامج الفضائية بأن اتحاد الكرة لا يشرفه، وهو أمر غير مقبول نهائياً.