السبت 29 يونيو 2024

وليد سليمان يغيب عن مباراة الأهلي أمام الترسانة بدور الـ16 في كأس مصر

رياضة28-9-2020 | 13:08

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش في مقر النادي بالجزيرة، استعدادا لمباراة الترسانة المقرر إقامتها بعد غدٍ الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ16 بمسابقة كأس مصر.


وأجرى الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة المدير الفني السويسري رينيه فايلر، تقسيمة قوية بين اللاعبين، حيث قاد توماس بينكيل مخطط الأحمال بالجهاز الفني، تدريبات بدنية قوية للاعبين، في إطار التحضيرات الخاصة بمباراة الترسانة.


وعقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، جلسة مع فايلر، على هامش مران الفريق للحديث عن بعض التحضيرات الخاصة بمباراة الترسانة المقبلة.


ومن المقرر أن يخضع أحمد الشيخ وجونيور أجايي لاعبا وسط الفريق، لفحص طبي غدا الثلاثاء؛ بسبب الشكوى من الإجهاد.

واكتفى اللاعبان بأداء جلسة تدريبات بدنية واستشفائية في "الجيم"، على هامش المران.


وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، إن الثنائي لم يشارك في التدريبات الجماعية؛ بسبب شكوى الشيخ من إجهاد عام، بينما يعاني أجايي من الإجهاد العضلي.


وأوضح عبد الحفيظ أن الثنائي سيخضع لفحص طبي قبل انطلاق المران المسائي غدا؛ لتحديد إمكانية لحاقهما بمباراة الترسانة المقبلة.

وتأكد غياب وليد سليمان، لاعب وسط الفريق، غيابه عن مباراة الترسانة في كأس مصر، حيث اشتكى من آلام؛ بسبب كدمة في الضلوع قبل انطلاق المران الصباحي للفريق اليوم.

وخضع سليمان للفحص قبل انطلاق المران، حيث قرر الجهاز الطبي منحه راحة حتى يتعافى من الكدمة، كما اكتفى بأداء تدريبات بدنية واستشفائية في "الجيم"، ولم يشارك في المران الجماعي للفريق.

واكتفى علي لطفي حارس مرمي الفريق، بأداء تدريبات بدنية خفيفة في "الجيم" مع الجري حول الملعب على هامش مران الفريق صباح اليوم الاثنين.

وتعافى حارس مرمى الفريق من فيروس "كورونا"، حيث تواجد اليوم رفقة زملائه بعدما جاءت مسحته الطبية الأخيرة سلبية.

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني والإداري، «رابيد تيست»، وفقا للبروتوكول الطبي الذي تم تعديله مؤخرا للكشف عن فيروس "كورونا" المستجد قبل المباريات الرسمية.

ويعلن السويسري رينيه فايلر قائمة مباراة الترسانة غدا الثلاثاء، عقب انتهاء المران الرئيسي حيث يدخل الفريق معسكرا مغلقا استعدادا للمباراة المقرر إقامتها بعد غدٍ الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ16 بمسابقة كأس مصر.