الجمعة 10 مايو 2024

«هيومن رايتس ووتش» تسقط في مستنقع الشذوذ والرذيلة بدفاعها عن «مجتمع ميم» بتمويل قطري

تحقيقات3-10-2020 | 11:56

في إطار ما تقوم به وزارة الداخلية لحماية المجتمع المصري من الأفكار الشاذة التي يتم ترويجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"التيك توك" وغيرها من مواقع التواصل، وإلقاء القبض على كل ما يروج للرذيلة والشذوذ، خرجت منظمة "هيومن رايتس ووتش" التي تمولها قطر وتتخذ من مدينة نيويورك مقرا لها، ببيان تزعم فيه أن الشرطة المصرية تنتهك حرية المجتمع.


ويبدو أن المنظمة لا تعي أن مصر من المجتمعات المحافظة على القيم والتقاليد التي لا تسمح بمثل هذه الأفكار الهدامة، وذلك من خلال ترويجها لوقف الملاحقات الجنائية للعلاقات الجنسية بالتراضي بين البالغين، مما يؤكد شذةذ هذا البيان وخروجه عن تقاليد المجتمع المصري الأصيل، واتجاه المنظمة لمحاربة مصر وضرب القيم والأخلاق.


ورصد موقع "قطريليكس"، مبالغ هائلة لتمويل منظمة "هيومان رايتس ووتش" لتبني الدفاع عن قطر، وجماعة الإخوان الإرهابية، وفي الوقت نفسه استخدام المنظمة الدولية في الهجوم ضد دول الرباعي العربي المقاطعة لتنظيم الحمدين، وهي السعودية ومصر والإمارات والبحرين.


ومن جانبه أوضح رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان، الدكتور حافظ أبو سعدة، أن منظمة هيومن رايتس تعمل على دعم الإرهاب داخل مصر والدفاع عن جماعة الإخوان الإرهابية، وفبركة التقارير.


وأكد أبو سعدة في لقاء تلفزيوني، أن قطر تقوم بتمويل منظمة هيومن رايتس، من أجل هدم مصر وذلك عن طريق بث الشائعات والترويج بأن مصر لا تحترم حقوق الإنسان، مشيرا إلى أن كافة المحاولات التي يروج لها الإعلام الخارجي ضد مصر تفشل ولا تجد تربة لكي تنمو فيها.

    Dr.Radwa
    Egypt Air