السبت 29 يونيو 2024

هاشتاج #السيسي يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بالتزامن مع تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية.. ودعم شعبي لجهود الرئيس في التنمية ومكافحة الإرهاب

تحقيقات20-10-2020 | 11:30

تصدر هاشتاج يحمل اسم الرئيس عبدالفتاح السيسي، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد لحظات من بدء الاحتفال بتخرج دفعة جديدة من طلبة الكليات العسكرية، وتصدر هاشتاج #السيسي موقع التغريدات القصيرة "توتير" وصعوده أيضا في قائمة الأخبار الأكثر بحثا على محرك البحث العالمي "جوجل".

وتفاعل رواد المواقع التواصل الاجتماعي مع الهاشتاج الجديد، بإشادات واسعة بإنجازات الرئيس وبطولة أبناء القوات المسلحة الذين يحمون عرين الوطن والدفاع عن مقدساته، داعين الله أن يحمي مصر ورئيسها وشعبها ورجال قواتها المسلحة.

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، طابور العرض العسكري لتخريج دفعات جديدة من طلبة الكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة.

وأدى خريجو الكليات العسكرية، عدة عروض رياضية بالدراجات الهوائية وعروض رياضية أخرى تخص اللياقة البدنية، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، بحفل التخرج للكليات والمعاهد العسكرية، وتدفق إلى ساحة الاحتفال المركبات والمدرعات والمعدات تحت قيادة نخبة من طلبة القسم النهائى للكلية الحربية.

ويحضر الاحتفال، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، و الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة، وقادة القوات المسلحة والشرطة.

ومع بدأ العرض العسكري، بدأ رواد السويال ميديا في التفاعل مع الحدث، وقال حساب يحمل اسم "نبض مصر":" صباح النشاط والحيويه على مصر البهيه، ثني عضلات اليدعلم مصر، الرئيس #السيسي يشهد الآن حفل تخرج الدفعات الجديدة لعام 2020 من أبنائه في الكليات والمعاهد العسكرية.. ألف مبروك لأسر شباب المستقبل وحماة الوطن، ربنا يحفظكم ويحميكم ويجعل نصر مصر دايما علي ايديكم كفين للدعاء".

أما الدكتورة فاطمة سعيد قالت: "هل تعلمون يا مصرين إن الرائيس عبد الفتاح #السيسي ملقب في الاتحاد الأوروبى وأمريكا و الأمم المتحده ومجلس الأمن بـ(إعصار الشرق الغامض) العالم بيقول إن #السيسي زعيم بدرجة إعصار.. ارفع رأسك يا مصرى.. السيسي إعصار الشرق الغامض ياحافظ_بلدنا_ورئيسنا_ياالله #المصري الشامخ".

وقال حساب آخر:" تصميم لوحة #الماسه حجر كريم من طلاب الكليات والمعاهد العسكريه بحضور الرئيس #السيسى شئ رائع وبيدل على مهارة عالية".

وأوضح محمد حسام محمد:" فخر وعز وكرم صفات شخصك البطل وتواضع وهيبه ورفعه قوت زعيمكم الأسد سطر التاريخ في حضرته كثير من بيوت الشعر في مدحه عن دفاعه وحبه إلى الوطن ولا يروق لهومن الهموم غيرهم هذا الوطن تحياتي من صعيد الوطن إلى خير أبناء الوطن الزعيم الذي أوقف ساعات الشر قل بدايتها.. اشهد لك إنك قادر علي التغير #السيسي".

    الاكثر قراءة