الأربعاء 29 مايو 2024

لوكاكو.. منقذ إنتر ميلان برقم جديد

رياضة22-10-2020 | 10:46

بعد تسجيله هدفين لفريقه في التعادل المخيب للآمال للإنتر أمام فريق بروسيا مونشنجلادباخ الإلمانى في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "سان سيرو"، بإيطاليا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، أصبح نجم الإنتر والمنتخب البلجيكي روميلو لوكاكو يمتلك (11) هدفا من مبارياته التسع الأخيرة في المسابقات الأوروبية، وهو رقم لم يصل إليه أي لاعب من قبل مع إنتر ميلان.


وكان لوكاكو قد افتتح أهداف الإنتر في الدقيقة 49 من عمر المباراة واختتم أهداف المباراة، لوكاكو أيضا بإحرازه هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، أنقذ فريقه من الهزيمة.


وكان المدرب أنطونيو كونتى، المدير الفنى لفريق إنتر ميلان الإيطالي، قد أشاد فى وقت سابق بأداء لاعبيه خلال مواجهة ضيفه فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، رغم التعادل بنتيجة 2 – 2.


وتحدث كونتى، عقب نهاية اللقاء، قائلا:"لا يمكن مقارنة أداء الفريق أمام مونشنجلادباخ، بتعادل الموسم الماضي، أمام فريق سلافيا براج التشيكي، حيث أننا قدمنا ​​أداءً جيدًا الليلة أمام فريق يتمتع بإمكانيات رائعة، وبجودة فنية بالإضافة إلى اللياقة البدنية".


وأضاف مدرب النيراتزوري، قائلا:"خلقنا العديد من الفرص أمام مرمى الفريق الألماني، لا يوجد أي شيئ ألوم عليه اللاعبين، ولكن حتما يجب أن نتحسن فى بعض المواقف.