الإثنين 10 يونيو 2024

روزاريو داوسن تتعاقد على بطولة مسلسل Dopesick

فن24-10-2020 | 16:15

تلعب روزاريو داوسون دور البطولة في سلسلة Hulu المحدودة القادمة Dopesick، والتي من المقرر إصدارها في عام 2021، وفقًا لما ذكرته The Wrap يوم الجمعة.

 

وتؤدى الممثلة، البالغة من العمر 40 عامًا، دور بريدجيت ماير "عميلة إدارة مكافحة المخدرات القوية" التي تتمثل مهمتها الوحيدة في "الحد من استخدام عقار  OxyContinفي مجتمعها المتعثر، ويستخدم هذا العقار على نطاق واسع جدًا في ولاية فرجينيا باعتباره مادة مخدرة بين أوساط المواطنين.

 

وستنضم العميلة بريدجيت ماير إلى طاقم العمل إلى جانب الممثلين مايكل كيتون وبيتر سارسجارد، مسلسل Dopesick، يستند إلى الرواية الأكثر مبيعًا التي تحمل نفس الاسم وهو من تأليف Beth Macy، ويعبر عن نظرة واقعية مؤلمة لبؤرة صراع أمريكا مع إدمان المواد الأفيونية.

 

يذكر أن السلسلة المكونة من ثماني حلقات توضح جميع جوانب أزمة المواد الأفيونية المتزايدة في البلاد في إطار مجتمع التعدين المنكوب في ولاية فرجينيا يأتي هذا الإعلان في الوقت المناسب لأن مسؤولي وزارة العدل الأمريكية أكدوا يوم الأربعاء أن شركة Purdue Pharma، الشركة التي تصنعOxyContin ، ستقر بالذنب في ثلاث تهم جنائية فيدرالية كجزء من تسوية تزيد على 8 مليارات دولار لدورها في تأجيج وباء المواد الأفيونية في أمريكا.


    الاكثر قراءة