الإثنين 29 ابريل 2024

أبرز إطلالات النجمات منذ إطلاق مهرجان الجونة فى دورته الرابعة (صور)

فن28-10-2020 | 16:58

انطلقت فعاليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة تحت شعار (الإنسان والحلم)، مساء يوم الجمعة،  ليصبح هو المهرجان الأول فى مصر الذى يقام منذ جائحة كورونا (كوفيد 19).


وقد حرصت النجمات على التأنق والظهور بإطلالات لافتة على السجادة الحمراء، فمنهن من خطفت الأنظار على مدار أيام المهرجان بإطلالاتهن الساحرة.


ظهرت الفنانة رانيا يوسف بإطلالة أنيقة خطفت الأنظار منذ مرورها على السجادة الحمراء كعادتها فكانت ترتدى فستانًا باللون الذهبى مفتوح أعلى منطقة الصدر، وبكم واحد وبه فتحة طويلة من عند الساق جاء مناسبًا لبشرتها البرونزية مع تسريحة شعرها الطويل.


وفى اليوم التالى ظهرت رانيا يوسف بفستان طويل بسيط وقد استخدمت معه كلوتش أسود بسيط وماكياج هادئ يتناسب مع إطلاتها، أما فى اليوم الثالث ارتدت فستانًا من الأسود والأبيض هادئة وبسيطة جاءت الإطلالة مناسبة مع الماكياج الذى اعتمدته مع إستايل الفستان.


ولفتت رايا أبى راشد الأنظار بإطلالاتها فى مهرجان الجونة فى دورته الرابعة منذ يوم الافتتاح؛ حيث ظهرت بفستان أخضر من تصميم المصمم العالمي زهير مراد وتميز الفستان بتصميم مميّز عند منطقتي الصدر والأكتاف التي أرفقت بقماش على شكل كاب طويل.


وخلال فعاليات اليوم الثانى ظهرت أبى راشد بفستان طويل باللون الأسود الساحرو شفاف ومرصع بالاستراسات السيلفر، وأسفله بطانة سوداء على شكل كب من أعلى من the funacemovie premierre.


وفى اليوم الثالث ظهرت ببدلة سوداء ربطة عنق سوداء مميزة، وتسريحة شعر بسيطة علا رشدى ارتدت الفنانة علا رشدى فى إفتتاح اليوم الأول للمهرجان فستان قصير بدون أكمام من اللون المسطرة وارتدت معه بليزر من نفس اللون وقد نسقت معه حذاء باللون الفضى وحلق بنفس اللون مع تسريحه شعر كيرلى مرفوعه لأعلى بشكل مميز ومناسب لإستايل الفستان.


كما ظهرت فى اليوم التالى بفستان قصير من اللون الأبيض وتسريحة شعر مميزة.


وتألقت الفنانة السورية سولافة معمار بعدة إطلالات ناجحة ومناسبة لأجواء مهرجان الجونة فى دورته الرابعة حيث ارتدت فى يوم الإفتتاح بفستان اوف شولدر باللون الأسود من مجموعة المصمم العالمي زهير مراد، تميّز بقصته المنسدلة ومكشوف الأكتاف.


وظهرت فى اليوم الثالث للمهجان بفستان بجامبسوت لونه أحمر من توقيع المصمم العالمى زهير مراد مع كلوتش أسود بسيط وحذاء أسود مع تسريحة شعر كيرلى ومكياج ناعم مناسب لإطلالاتها أسيل عمران اختارت الإعلامية أسيل عمران إطلالاتها من تصميم مرمر حليم فقد ظهرت فى يوم الإفتتاح الأول بفستان من اللون اللبنى الفاتح (بيبى بلو) وذات كاب طويل شفاف من نفس اللون الفستان أعطى مظهرًا هادئًا لإطلالاتها.


وظهرت فى اليوم التالى بفستان أحمر نارى بسيط طويل، وارتدت معه حذاء مفتوحًا باللون الاٍود مع كلوتش أسود بسيط التصميم يتناسب مع إطلالاتها الهادئة.


وظهرت منة شلبى منذ اليوم الأول لافتتاح مهرجان الجونة فى دورته الرابعة فارتدت فستان لامع باللون الذهبى من تصميم لمصمم اللبناني جورج حبيقة ذات قصة صدر على شكل V وفى اليوم التالى ظهرت بفستان من اللون الأخضر مفتوح جذبت به الأنظار لنعومته وتنسيقها البسيط من الكلوتش والحذاء والماكياج الهادئ.


وكانت أيضًا دنيا ماهر أحد المواهب الشابة التى ظهرت فى مسلسل 100 وش وقد أثبت قوة حضورها، لكن جاءت إطلالاتها فى فعاليات مهرجان الجونة لهذا العام فى غاية البساطة والهدوء حيث ارتدت فستان من اللون الأحمر النارى (وان شولدر أوف) مع كلوتش ناعم بتصميم يدوى مع مكياج ناعم جدًا.


وفى اليوم التالى جاءت إطلالتها بسيطة حيث ارتدت توب إسود كت مع تنورة من اللون النبيتى وقماشتها ستان وارتدت كوليه بسيط مع ماكياج هادئ كعادتها، وفى اليوم الثالث جاءت ارتدت فستان أوف شولدر من اللون الأبيض والأٍود مع تسريحة شعر مرفوعه وتأنقت بقطع بسيطة من الإكسسوارات.


وتميزت الفنانة اللبنانية ستيفانى صليبا بإطلالات مميزة منذ اليوم الأول للمهرجان ففى اليوم الأول ارتدت من تصميم جورج قبيحة فستان من اللون اللبنى بقماش مطرز باللون الأزرق وستراس وجاء بذيل طويل وبشق طويل ، أما اليوم التالى اختارت إطلالة جريئة وأنيقة لفتت الأنظار من تصميم نتالى كرم فقد ارتدت فستانًا باللون الأسود بفتحة كبيرة من منطقة الظهر وبتسريحة شعر مرفوع لأعلى وبحذاء أسود مناسب لإطلالاتها.


وأطلت ياسمين صبرى بإطلالة أنيقة من تصميم Jean Pierre Khoury، بقصة ضيّقة تظهر تفاصيل الجسم، مع حزام من نفس لون الفستان لتحديد الخصر وتم تزيّنه بالحبيبات البرّاقة. ونسقت معه كلوتس أسود وتزينت بقطع ماسية بسيطة فارتدت أسورة وعقد ماسى بسيط التصميم وكانت تسريحة الشعر بسيطة فظهرت بشعر منسدل وبماكياج هادئ.


وتألقت السورية نسرين طافش كعادتها بعدة إطلالات منذ انطلاق فعاليات اليوم الأول للمهرجان فظهرت فى اليوم الأول بفستان أنيق من تصميم نجا سعادة باللون النبيتى، وكانت تفاصيله بسيط فجاء بقصة أوف شولدر، وحزام أسود من الستان ونسقت معه كلوتش أسود وبتسريحة شعر مرفوعة لأعلى.


وظهرت فى فعاليات اليوم الثانى بفستان طويل من اللون الرمادى بتصميم زينة زكى جاء الفستان بأكمام شيفون ونسقت مع شنطة (أوف وايت) وارتدت تاج على شعرها أعطى لمظهرها نعومة وأنوثة ، أما اليوم الثالث ظهرت بفستان قصير مفتوح بقصة (v) باللون الفضى، ونسقت معه كلوتش بنفس لون الفستان مع حذاء أبيض وشعر مرفوع ، وظهرت اليوم بفستان أحمر أنيق من تصميم يوسف الجسمى ونسقت معه شنطة من اللون الفضى واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل لأول مرة منذ افتتاح المهرجان.


    Dr.Randa
    Dr.Radwa