السبت 18 مايو 2024

شهامتها تتصدر التريند.. رواد السوشيال ميديا يحتفون بزوجة مؤمن زكريا: نعم السند

تحقيقات1-11-2020 | 12:11

 

احتفت جماهير الساحرة المستديرة بـ"ريهام"، زوجة لاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا، بعد أن خطفت مساء السبت، الأضواء خلال حفل تسليم درع الدوري لموسم (2019–2020) للفريق الأحمر، عقب الفوز على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، في الجولة الأخيرة للدوري الممتاز، بعد موسم توقف دام 5 أشهر بسبب جائحة كورونا.

 

 

ووجهت ريهام زوجة مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، الشكر لمسؤولي النادي وجماهيره، على وقوفهم بجوار زوجها وتكريمه في لحظة رائعة، مضيفة: "أشكر الجميع على الدعم المعنوي والنفسي.. مؤمن في تحسن دائم".

 

 

 

وأشارت إلى أن حب الناس نعمة كبيرة جدا من ربنا، مضيفة: "الخطيب اطمأن على مؤمن والعلاج في الأيام القادمة، ونتمنى من الله أن نراه أحسن في الوقت القريب".

 

 

 

وبعد الظهور المفاجئ لزوجة مؤمن زكريا، تصدر هاشتاج بعنوان: "الزوجة الصالحة رزق"، مواقع التواصل الاجتماعي، تقديرا لدورها البطولي في دعم زوجها، مؤكدين أنها زوجة مثالية وصالحة وتتمتع بالشهامة، ويستند عليها زوجها في أزمته".

 

وقال سنباطي أحد رواد المواقع التواصل الاجتماعي، عبر حسابه على "توتير": "لا أستطيع بأي حال أن أخفي إعجابي بما تصنعه زوجة مؤمن زكريا معه، ومن كونها بالفعل نعم السند له في أزمة مرضه، امرأة واضح من تصرفاتها أنها أصيلة من بيت أصول، يصطحبها مؤمن معه في كل مكان لشعوره بالدفء معها والاتكاء عليها، الزوجة الصالحة التي تتحمل زوجها في مثل هذه الظروف لا يعدلها شيء".

 

 

 

وأضاف حساب يحمل اسم عارف:" عاشِر أصيلاً إذا جار الزمان عليك يجودُ".

 

 

 

أما صلاح المهدي قال:" إذا صَلُح الراعي صَلُحت الرَعية، وخير متاع الدنيا الزوجة الصالحة.. ربنا يشفيك ي مؤمن".

 

 

 

وأوضحت منال: "فعلا خير متاع الدنيا الزوجة الصالحة، الزوجة الأصيلة المحترمة اللي تعرف واجبها وقت الشِدة، البيوت محتاجة ترابط ومساندة، واعتقد زوجة مؤمن زكريا بجانب اصلها الطيب الواضح، أكيد هو كمان زوج يستحق ده، الرحمة بين الزوجين من اجمل ما يكون في الحياة".

 

 

 

وأوضح خالد:" ربنا بيدي كل شخص مننا الزوجة اللي روحها شبه روحه وأنت يا مؤمن عشان قلبك طيب إداك زوجة بالنقاء ده وأحسن من بنات كتير ماتقدرش تشيل بيوت".

 

 

 

وبين أيمن بدرا:" كان الرسول صلى الله عليه وسلم يدعو في ختام كل صلاة.. اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب. ويقول أهل العلم إن حسنة الدنيا الزوجة الصالحة.. الله يبارك في عمرك وفي صحتك يا بنتي العزيزة.. السيدة المصرية السند لزوجها.. إن شاء الله  في ميزان حسناتك يقر عينك بشفاء زوجك".  

 

 

 

وتابع أحمد: "مع أن الزوج يعتبر دائما عمود المنزل، والشخص الأقوى ولا يمكن أن يهزم أو يشعر بالضعف أمام أي شيء، إلا أن المرض قد يأتيه على حين، فيجد السند هكذا تكون الزوجة الصالحة الصابرة.. مليون تحية  وتقدير واحترام".

 

 

 

وأشاد أحمد شلن بها قائلا: "بجد المشهد ده بيوضح نقط كتير أوي، زوجة لاعب من أشهر لاعبي الكورة في مصر، وكان ليه شهرة واسم لحد ما جاله المرض ده، تخيل إنها تبقي مسؤولة عنه وكأنها أمه ، ماحصلش ونفضت وقالت ده هيقعد كده فترة، والمنظر العام والكلام الفاضي ده، معاه سند وضهر.. مثال الزوجة الصالحة اللي ربنا بيعوضها".

    الاكثر قراءة