الأربعاء 15 مايو 2024

رانيا فريد شوقي: أتمنى العمل مع بيتر ميمي والسقا وكرارة

فن1-11-2020 | 17:19

تواصل الفنانة رانيا فريد شوقي تصوير مسلسلها الجديد "ضربة معلم"، وقالت في تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم"، إنها تجسد شخصية سيدة تعمل في مجال المقاولات، ولديها مشغل تطريز وتفصيل توفي زوجها وترك لها بنتًا صغيرة قامت بتربيتها.


وأضافت، أنها انتهت من تصوير نصف مشاهدها في المسلسل، وهو من بطولة محمد رجب ومي سليم وهاجر أحمد ومجموعة أخرى من النجوم، تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج اسماعيل فاروق وإنتاج سينرجي، وسيتم عرضه يوم 21 نوفمبر المقبل.


وعن سبب ابتعادها عن السينما في الفترة الأخيرة، أوضحت رانيا أن الأدوار المعروضة عليها غير مناسبة.


وتابعت، أنها حريصة علي انتقاء أدوارها بعناية، ولا تبحث عن التواجد فقط، مشيرة إلى أن الإنتاج السينمائي انخفض كثيرا في السنوات الأخيرة، حتى إن الإنتاج السينمائي لا يزيد على عشرين فيلمًا في العام.


وحول المخرجين الذين لم تعمل معهم من قبل وتتمني العمل معهم، أشارت، إلى أنها معجبة بأعمال بيتر ميمي، وكذلك المخرج محمد ياسين وتتمنى العمل معهما، كما أبدت إعجابها بأداء أحمد السقا، وأمير كرارة وتمنت العمل معهما أيضًا.

 

يذكر أن آخر أعمال رانيا فريد شوقي، مسلسل قوت القلوب بطولة النجمة ماجدة زكي وخالد زكي وسهر الصايغ ومحمد أنور ومجموعة من النجوم، إخراج مجدي أبوعميرة، تأليف محمد الحناوي وإنتاج شركة سينرجي.


    Dr.Radwa
    Egypt Air