السبت 29 يونيو 2024

الخميس المقبل.. إطلاق دورة التسويق الرقمي بمكتبة مصر الجديدة

فن2-11-2020 | 11:31

تنظم مكتبة مصر الجديدة فعاليات دورة "التسويق الرقمي" والتي سوف تنطلق في تمام الخامسة من مساء الخميس المقبل 5 نوفمبر الجاري، وتستمر على مدار 45 يومًا. وتستهدف الفعاليات 300 متدرب، يتم تقسيمهم إلى مجموعتين يشارك في كل مجموعة 150 متدرب تم توزيعهم على يومين الخميس والاثنين من كل أسبوع كإجراء احترازي ضد فيروس كورونا.


قال الدكتور نبيل حلمي، أمين عام جمعية مصر الجديدة، أن أزمة تفشي فيروس كورونا جاءت لتؤكد حاجة الشركات لاعتماد استراتيجيات عمل جديدة تتماشى مع الإجراءات الوقائية، وأكد على أن برنامج الفعاليات تأتي ضمن أنشطة المسئولية الاجتماعية لجمعية مصر الجديدة، وأن البرنامج يأتي امتدادا لمشاركات الجمعية في تأهيل وتدريب الشباب من جميع الفئات والمساهمة في تطوير قدراتهم وفتح آفاق علمية وعملية جديدة لهم، وتيسيرا لسبل التعليم والتدريب أمامهم.

 

كما أوضح حلمي، أن دورة التسويق الرقمي هي فعالية سنوية، تقدمها جمعية مصر الجديدة كمنحة للمتدربين في شهر نوفمبر من كل عام، وذلك وفق التوجهات العامة للدولة بالاستثمار في الشباب والنهوض بمهارات الفرد لتحقيق معدلات نجاح كبيرة لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة والعاملين بالقطاعين العام والخاص من خلال الاهتمام بمواكبة التطورات التكنولوجية.

 

وقالت إيمان مهدي، مدير مكتبة مصر الجديدة أن تلك المنحة تشمل المنهج الكامل للتسويق الرقمي ويتضمن 9 مجالات تستغرق 50 ساعة على مدار شهر ونصف بواقع 13 محاضرة مدتها 4 ساعات، وأضافت أن منهج التسويق الإلكتروني كاملا "9 مجالات" يتم تدريسه في المنحة، بمحتوى يبدأ من مرحلة الصفر، صعودا لمرحلة احتراف الإعلانات والتسويق الإلكتروني بآخر التحديثات لمنصات الإعلانات مثل فيسبوك وجوجل وجميع منصات إعلانات التسويق الإلكتروني.


    الاكثر قراءة