الأربعاء 5 يونيو 2024

اليوم مباراة الشرقية وأسوان.. والنحاس: لقاء الفريق الجنوبي هو الفرصة الأخيرة

26-4-2017 | 11:57

استعد فريق الشرقية بالتدريب الجاد، لمواجهة أسوان اليوم الأربعاء في الجولة 26 للدوري المصري .

واختار عماد النحاس المدير الفني للشرقية 18 لاعباً للسفر إلى أسوان حيث ضمت القائمة كلا من: محمود شكري وعمر رضوان وأحمد عادل وعبد الرحمن حسان وفاروقا كابوري والمعتصم سالم وأحمد صالح وإسلام أبو سليمة وسمير فوزى ويحيي تراورى وحسام حسن ومحمود إسماعيل "رامبو" وعصام عادل ومحمود خالد "شيكا" وعلى دياب وعلى عفيفى ومحمد عبد الحميد "ميدو" وكينيث ايكيشيكو .

واستبعد النحاس كلا من مصطفي عفروتو وفادى فريد وعصام عبد الستار ومحمد شعراوى للإصابة، ومحمد مختار وحازم شعيب ومحمد سمير ومحمود الغزالى وخالد كساب لاسباب فنية.



وكان المدير الفنى للفريق الشرقاوي قد عقد يوم أمس الثلاثاء، اجتماعًا قصيرًا مع اللاعبين، طالبهم فيه ببذل أقصى جهد في مباراة اليوم، من أجل تحقيق الفوز ، مشددًا على أن لقاء الفريق الجنوبي هو الفرصة الأخيرة أمام الشرقية للتشبث بأمل البقاء في دوري الأضواء.

 النحاس أشار إلى أن المباراة لن تكون سهلة في ظل تقارب مستوى الفريقين ، وسعيْ كل منهما لإدراك الفوز الذي يعتبره بست نقاط نظرا لان الفريقين يتواجدان معا في قاع الجدول ويتنافسان من اجل النجاة من الهبوط .

الجدير بالذكر أن الشرقية تحتل المركز قبل الأخير في جدول ترتيب فرق الدوري برصيد 17 نقطة ، بينما يتواجد أسوان في المركز الخامس عشر وله 21 نقطة .