السبت 29 يونيو 2024

الليلة.. ريال مدريد يستضيف إنتر ميلان في نهائي مبكر بدوري الأبطال

رياضة3-11-2020 | 05:14

يستضيف ريال مدريد الإسباني نظيره إنتر ميلان الإيطالي في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء في قمة نارية ضمن الجولة الثالثة في المجموعة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب الفريدو دي ستيفانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

رجال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يدخلون اللقاء رافعين شعار لا بديل عن النقاط الثلاث لتفادي الكبوة التي لحقت بالفريق في الجولتين الماضيتين، حيث خسر الفريق مباراته الأولى على ملعبه أمام شاختار الأوكراني بنتيجة 3-2، فيما أدرك الفريق التعادل في الأنفاس الأخيرة من مباراته أمام بروسيا مونشنجلادباخ الألماني بنتيجة 2-2 بد أن كان متأخرا بهدفين .

ريال مدريد يتذيل المجموعة برصيد نقطة وحيدة من مباراتين وهو موقع لا يتناسب مع إمكانيات الفريق.

فيما يدخل إنتر ميلان المباراة وموقفه لا يختلف عن منافسه كثيرا، حيث يحتل الفريق المركز الثالث من تعادلين مع بروسيا مونشنجلادباخ وشاختار في المباراة الأخيرة.

وأعلن ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي بالأمس إصابة مدافعه إيدير ميليتاو بفيروس كورونا المستجد في بيان رسمي للنادي وغيابه عن المباراة.

ويري زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن مواجهة ريال مدريد وإنتر في ذلك التوقيت في الجولة الثالثة لدور المجموعات بمثابة نهائي مبكر للبطولة بالنظر لتاريخ الفريقين .

وأضاف زيدان خلال المؤتمر الصحفي أمس للقاء: "نعرف خصمنا وهو فريق صعب وجيد ويؤدي مباريات بها الكثير من الجهد البدني ويلعبون كرة قدم جميلة، وهي مباراة صعبة أخرى بالنسبة لنا.. إنه نهائي".

فيما أعلن نادي الإنتر الإيطالي عن جاهزية مدافعه سكرينيار لمواجهة ريال مدريد.

وشارك سكرينيار في تدريبات فريقه أمس بعد تعافيه من إصابته بفيروس كورونا.