السبت 5 اكتوبر 2024

حقيقة إصابة زوجة محمد صلاح بـ"كورونا"

توك شو16-11-2020 | 23:24

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباءً تفيد بإصابة زوجة محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، المحترف ضمن فريق ليفربول الإنجليزي، بفيروس "كورونا"، وأشارت الأنباء إلى أنه ثبت إيجابية المسحة التي أجريت لها، اليوم الاثنين، باعتبارها أحد المخالطين للاعب.


ليخرج علينا "صلاح غالى" والد النجم العالمى محمد صلاح لاعب المنتخب المصرى ونادى ليفربول بول الإنجليزى فى تصريحات خاصة منذ قليل يؤكد من خلالها أن الأقاويل التى ترددت خلال الساعات الماضية عن إصابة زوجة نجله محمد صلاح ليس لها أى أساس من الصحة، مشيرا إلى أنه أجرى لها مسحة وظهرت النتيجة سلبى وكذلك ابنتى محمد صلاح.

 

وأضاف صلاح غالى والد اللاعب الدولى، أنه لم يكتف بإجراء مسحة لزوجة نجله وابنتيه، ولكنه أجرى مسحة أيضا للمنزل بالكامل منهم والدة محمد صلاح، وكذلك شقيقته وخرجت كل نتائج كل المسحات سلبى.

 

وتابع صلاح غالى والد اللاعب الدولى قائلا: أرجو من الناس تبطل شائعات والحمد لله المنزل كله بخير، وكذلك صحة محمد صلاح تحسنت تماما".

 

يذكر أن محمد صلاح، غاب عن مباراة المنتخب الوطني، أمام نظيره توجو، التي جمعتهما، السبت الماضي، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون.