الجمعة 21 يونيو 2024

إدارة الإسماعيلي تحسم موقف شكري نجيب خلال ساعات

رياضة17-11-2020 | 11:43

تحسم إدارة النادي الإسماعيلي مصير شكري نجيب، مهاجم الفريق خلال الساعات القادمة سواء بالاستمرار مع الفريق الأول لكرة القدم أو تجديد إعارته للمقاولون العرب أو حتى البيع النهائى لأحد الفرق التى ترغب فى ضمه.


وكشف شكري نجيب خلال الأيام الماضية عن رغبته في الاستمرار بصفوف فريق المقاولون العرب، تحت القيادة الفنية للمدير الفني عماد النحاس، سواء باستمرار إعارته إلى ذئاب الجبل، أو الانتقال بصورة نهائية إلى ذئاب الجبل، مؤكدًا أنه لا يرغب في العودة إلى صفوف الدراويش. 


وأبدت أندية عدة اهتمامها بالتعاقد مع شكري نجيب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ومن بينها: الجونة، الإنتاج الحربي، سيراميكا كيلوباترا والبنك الأهلي. 


وتجدر الأشارة إلى أن رغبة نجيب بالرحيل عن صفوف الدراويش تصطدم بطلب البرازيلي ريكاردو فيريرا المدير الفني لفريق الإسماعيلي، باستمرار اللاعب لحاجة الفريق له في الفترة المقبلة ولإيمانه بقدراته، وهو الأمر الذي لم تتخذ فيه إدارة النادي الإسماعيلي قراراً نهائياً حتى الآن.

 
وتشير المصادر إلى قيام إدارة التعاقدات بالنادي الإسماعيلي في الوقت الحالي بالتفاوض مع شكري نجيب من أجل تجديد تعاقده مع النادي، خاصةً أن عقد اللاعب اقترب من الإنتهاء. 


ويذكر أن صاحب الـ26 عاماً شارك في 27 مباراة مع المقاولون العرب خلال الموسم الماضي، وسجل 5 أهداف.