السبت 18 مايو 2024

جوارديولا عن رحيل ميسى: أتمنى أن ينهى مسيرته فى برشلونة

رياضة20-11-2020 | 17:16

يري بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، أن انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة إلى صفوف فريقه صعب بسبب ما قدمه مع برشلونة، مشددا إلى تمنيه ان ينهي مسيرته كلاعب داخل أقليم كتالونيا .


ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة توتنهام في افتتاحية الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج".



وأضاف جوارديولا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للقاء: "هو لاعب في برشلونة الآن، لكنني لا أعرف ما يدور في فكره، وسوق الانتقالات في يونيو".


وعن تتويج فريقه بلقب الدوري الإنجليزي قال جوارديولا: "لا أفكر كثيرًا الآن في الألقاب، سيكون من الجيد إن قمنا بما فعلناه في آخر 3 أعوام، الأمر صعب، لكننا سنرى في النهاية ما نستحقه".

أما عن الإصابات في فريقه فأوضح: "فيرناندينيو ليس جاهزًا، يعاني من شيء في المعدة، سيرجيو يتدرب هذا الأسبوع، وخاض رحيم اليوم التدريب الأول له مع الفريق".

وبشأن استمراره مع السيتي، قال: "هناك الكثير من الأسباب، من أبرزها المحادثات مع خلدون.. النادي أظهر أنه جيد في أمور عدة، وبعد المحادثات مع خلدون، قررنا التجديد لعامين".

وعن تأثير مورينيو على توتنهام، علق: "جيد للغاية، كما هي عادته مع الأندية التي يدربها".

وتحدث بيب عن الظهور الدولي لفودين وتوريس، قائلا: "روبن دياز سجل هدفين أيضًا، من الجيد أنهم لعبوا بصورة مميزة مع منتخباتهم، فيران كان مذهلا، أنا سعيد لعودة فيل للمنتخب، ولعبه بصورة جيدة".


    الاكثر قراءة