الثلاثاء 7 مايو 2024

أمسية للشاعر عبد الله حسن بالأوبرا.. الأربعاء

فن23-11-2020 | 17:37

تنظم  دار الأوبرا المصرية، مساء الأربعاء المقبل، أمسية شعرية غنائية للشاعر عبدالله حسن، على المسرح الصغير وذلك  في إطار النشاط الثقافي والفكري.

 

وتتضمن مختارات من القصائد الشعرية الشهيرة التي قدمها في مسيرته الفنية منها احترامي، حوار مع طبيب نفسي، هتبكي عليا، صباح النصر، أخر رسالة، عزيزي أنا، أنا اتربيت، املكيني، اللي مقالتهوش أمي ليا وغيرها ويتخللها فقرة غنائية لفرقة عشاق النغم بقيادة المايسترو محمد عبد الستار.

يذكر أن الشاعر عبد الله حسن من مواليد عام 1985 بمدينة طنطا، وحاز شهرته منذ عام 2012 بأداء الشعر السياسي وقدم العديد من القصائد الشعرية التي لاقت نجاحا جماهيريا واسعا، كما كرمته الدولة علي قصيدتي نفسي ابقي ضابط عام 2014، واحترامي عام 2015، بالإضافة لمشاركته في العديد من البرامج التليفزيونية الشهيرة .

 

شارك بعدد من القصائد في برنامج " مفيش مشكلة خالص" للفنان محمد صبحي، كما كتب للعديد من المطربين منهم الفنان "إيهاب توفيق " تتر مقدمة برنامج "إليكم السلام"، والفنان مصطفى قمر في تتر برنامج "الله على رحمتك"، والفنان هاني شاكر في تتر برنامج  "النفس والهوى"، والفنان "عمرو مصطفى" بأغنية " حيوهم " .


    Egypt Air