الثلاثاء 18 يونيو 2024

مؤتمر للإعلان عن الراعي الجديد لـ«المقاصة».. السبت المقبل

رياضة26-11-2020 | 23:08

يعلن مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، السبت المقبل، عن الراعي الجديد للنادي، في مؤتمر صحفي، بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة، لتحديد طموحات النادي المستقبلية، في ظل الإعتماد على القيادة الفنية لإيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول .


من جانبه أكد اللواء بكري سليم المدير التنفيذي لنادي المقاصة، أن إدارة النادي حرصت على استمرار تجربة المقاصة في الدوري الممتاز، بعد أن احتل النادي مراكز متقدمة في جدول الترتيب، وشارك في بطولة إفريقيا، بعد سنوات قليلة من ظهوره في دوري الأضواء .


وأضاف: "خلال المؤتمر سيتم تقديم الراعي الجديد، بعد فسخ عقد الرعاية مع شركة مصر المقاصة، فتح مزايدة عالمية للبحث عن راعي جديد، بعدما قام اللواء محمد عبدالسلام رئيس مجلس إدارة النادي، بسداد كافة الديون في العقود القديمة بين النادي والشركة، خاصة وأن الجمعية العمومية لها الحق في اتخاذ الإجراءات القانونية، بفسخ التعاقد، ومنح أسهم النادي لأي راعي جديد" .


وتأسس نادي المقاصة سنة 1988 في محافظة الفيوم، ونجح الفريق في الصعود لأول مرة في تاريخه للدوري الممتاز بعد أن اعتلى قمة مجموعة الصعيد بموسم 2009-2010، وقاده المدير الفني إيهاب جلال للتأهل لبطولة الكونفدرالية الأفريقية موسم 2016 لأول مرة في تاريخه بعد أن احتل المركز الرابع في الدوري المصري موسم 2014–2015 .


واستطاع النادى تحقيق مفاجأة كبرى بعد حصوله على وصافة الدوري في موسم 2016-2017 وتأهل لدورى أبطال أفريقيا 2018 للمرة الأولى في تاريخه .