السبت 22 يونيو 2024

وفاة عم الفنانة كارمن سليمان

فن30-11-2020 | 15:22

توفي اليوم الاثنين، جمال نوفل، عم الفنانة كارمن سليمان، وأعلن الخبر زوجها الملحن مصطفى جادعبر صفحته الرسمية.


مصطفى كتب عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، قبل قليل: "البقاء والدوام لله وإنا لله وإنا إليه راجعون، عم زوجتي جمال نوفل في ذمة الله.. لا أراكم الله مكروه في عزيز لديكم"، دون تفاصيل، إذ اكتفى بإعلان خبر الوفاة، دون الإشارة إلى موعد ومكان الجنازة أو العزاء.


كان مصطفى قد كشف لجمهوره قبل ساعات عن مفاجآت جديدة، يستعد لطرحها، قائلًا عبر "فيسبوك": "الحمد لله على توفيقك يا رب هتسمعوا حاجات حلوة قوي قوي قريب إن شاء الله.. اختراع".


جدير بالذكر أن الفنانة كارمن سليمان، أحيت مطلع نوفمبر الجاري، حفلا في دار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات الدورة الـ29 لمهرجان الموسيقى العربية، وكانت قد طرحت منذ فترة فيديو كليب أحدث أغانيها "لينا رقصة" كلمات وألحان عزيز الشافعي، والكليب من إخراج مصطفى عامر.


كارمن سليمان عرفت طريقها لعالم الموسيقى والغناء قبل 7 سنوات تقريبًا بمشاركتها في تجارب أداء النسخة الأولى من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "محبوب العرب- Arab Idol"، الذي عُرض على شبكة قنوات MBC، وحصلت على اللقب بعد 9 حلقات غنت خلالها عدة أغاني لنجوم الأغنية المعاصرين ومن زمن الفن الجميل، متفوقة على منافستها الفنانة المغربية دنيا بطمة، وبعدها انطلقت كارمن في عالم الغناء.

    الاكثر قراءة