السبت 1 يونيو 2024

غدا.. وزير الشباب والرياضة يفتتح حمام السباحة الأوليمبى لنادى الزهور بالتجمع الخامس

رياضة1-12-2020 | 21:09

يفتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، غدا /الأربعاء/، حمام السباحة الأوليمبي لنادى الزهور "فرع التجمع الخامس" وبعض المنشآت الرياضية التي تم الانتهاء من تطويرها بالنادى.


وقال الدكتور محمد الدمرادش رئيس نادي الزهور - في تصريحات اليوم الثلاثاء - إن "النادى يجهز لاحتفالية ضخمة لافتتاح حمام السباحة الأوليمبى بفرع التجمع الخامس الذي تكلف قرابة الـ20 مليون جنيه ويعد ثالث أفضل حمام سباحة على مستوى الجمهوية بحجم استثمارات يصل لنحو 60 مليون جنيه، فضلا عن افتتاح منطقة حديقة الأطفال بفرع مدينة نصر، والتي حظيت بإعجاب شديد من جانب العديد من مسئولى الأندية الأخرى".


وأكد أن مجلس إدارة النادي الحالى يصر على استكمال برنامجه خلال الأربع سنوات، حيث تم انتخابه في 2017، وذلك على الرغم من الظروف التي واجهها في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد التي عرضت النادى لخسائر مالية كبيرة.


ومن المقرر أن يحضر الافتتاح كل من: الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية، والمهندس ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري للسباحة، وأعضاء مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية رؤساء الاتحادات الرياضية.