الثلاثاء 2 يوليو 2024

ريزر تطلق سماعة الرأس Hammerhead True Wireless Pro الجديدة

الهلال لايت7-12-2020 | 21:11

أعلنت شركة ريزر عن إطلاق سماعة الرأس Hammerhead True Wireless Pro اللاسلكية الجديدة المزودة بتقنية THX، وأوضحت الشركة الأمريكية أن سماعة الرأس اللاسلكية الجديدة تمتاز بوظيفة إلغاء الضوضاء الفعالة وزمن انتقال منخفض مع صوت فائق النقاء.


وأضافت شركة ريزر أن الموديل Pro من سماعة الرأس Hammerhead True Wireless اللاسلكية يأتي مزودة بعناصر استعمال لمسية ويتوافق مع تطبيقات المساعد الصوتي، ويمتاز باتصال بلوتوث محسن وزمن انتقال منخفض وفترة تشغيل أطول للبطارية من خلال علبة الشحن المتوافرة ضمن باقة المرفقات.


وتعمل سدادات الأذن Comply المصنوعة من رغوة الميموري فوم فائقة الجودة على ضمان راحة الاستعمال والعزل الجيد للضوضاء، كما تمتاز سماعة الرأس Hammerhead True Wireless Pro اللاسلكية الجديدة بأنها مقاومة لرذاذ الماء وفقا لفئة الحماية IPX4، بالإضافة إلى توافر تقنية Advanced Hybrid Active Noise Cancellation لإلغاء الضوضاء الداخلية والخارجية من خلال إنشاء موجات صوتية مضادة في نفس الوقت.


وتمتاز سماعة الرأس اللاسلكية الجديدة من ريزر بتقنية THX، وتزخر بمشغلات 10 ملم وتعمل في نطاق تردد من 20 هرتز إلى 20 كيلوهرتز، وبالتالي ينعم المستخدم بصوت واضح وفائق النقاء، ويمكن تفعيل وضع الألعاب Gaming عن طريق اللمس، وعندئذ يتم تحسين اتصال البلوتوث لخفض زمن الانتقال إلى 60 مللي ثانية أثناء اللعب.


وأعلنت شركة ريزر أن فترة تشغيل البطارية بسماعة الرأس الجديدة تصل إلى 20 ساعة، من خلال 4 ساعات بعد شحن البطارية وتتيح علبة الشحن USB-C المرفقة إمكانية شحن سماعة الرأس للاسلكية أربع دورات شحن، وتبلغ تكلفة سماعة الرأس ريزر سماعة الرأس Hammerhead True Wireless Pro الجديدة 200 دولارا أمريكيا.