الأربعاء 29 مايو 2024

اتهام «إخواني تونسي» بمحاولة دهس أحد المحتجين أمام البرلمان (فيديو)

توك شو8-12-2020 | 16:30

أكد مراسل قناة الغد، من تونس أن عدد من المتظاهرين نظموا وقفة احتجاجية أمام البرلمان التونسي اليوم الثلاثاء، للتأكيد على ضرورة الالتزام بمدنية الدولة.


وأضاف مراسل الفضائية، أن نائب من حركة النهضة حاول دهس أحد المتظاهرين أمام البرلمان، لكن الحركة أكدت أن المتظاهرين حاولوا الاعتداء عليه.


وأوضح أنه حتى الآن لا توجد رواية رسمية بشأن هذا الحادث، وأنه حتى الآن لم يتم إدراج مطلب عقد جلسة عامة لإدانة العنف وذلك بعد الاعتداء على النائب عن الكتلة الديمقراطية أنور الشاهد، مؤكدا أن حزب الدستوري الحر تقدم بطلب للبرلمان لإدانة العنف بشكل عام.


وأشار إلى أن اتحاد الشغل التونسي اتهم صراحة ائتلاف الكرامة والنهضة بالوقوف وراء حادث الاعتداء على  النائب عن الكتلة الديمقراطية أنور بالشاهد، ويواجه الحزب بأنه يصدر تصريحات ضد المرأة.


وأعلنت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي استمرار الثورة ضد ما وصفته بالكذب والانتهازية وتخريب البلاد من قبل جماعة الإخوان الإرهابية.


وفي وقفة احتجاجية داخل البرلمان التونسي قالت موسي إن البرلمان يقوده رئيسُ تنظيم الإخوان الذي يجب أن يصنف إرهابيا، معتبرة أن تعيين محمد الغرياني أمينا عاما لمجلس النواب يهدف لخدمة الجماعة الإرهابية داخل البرلمان.