الإثنين 10 يونيو 2024

«الصندوق الأسود» يواصل الصدارة رغم كورونا

فن9-12-2020 | 20:35

ألقت الموجة الثانية من فيروس كورونا بظلالها على إيرادات السينما المصرية للأسبوع الحالي، فيما ظل فيلم "الصندوق الأسود" محافظا على موقعه في الصدارة رغم قلة الإيرادات.


وحل فيلم الصندوق الأسود في صدارة ترتيب الأفلام الأكثر تحقيقا للإيرادات، حيث وصلت إيرادات الفيلم هذا الأسبوع إلى 596 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيرادات الفيلم إلى 6 ملايين و720 جنيه، والفيلم بطولة: منى زكي، محمد فراج، ومصطفى خاطر، ومن تأليف وإخراج محمود كامل، وسيناريو وحوار أحمد وهيثم الدهان.


وحافظ فيلم "خان تيولا" على موقعه في المركز الثاني بعد أن حصد هذا الأسبوع مبلغ 460 ألف جنيه، ومن بطولة كل من وفاء عامر، نضال الشافعي، محمود البزاوي، أحمد كمال، محمد عبدالواحد، علي الشجيري، وراندا البحيري ، بجانب مجموعة من المواهب الشابة، والفيلم من تأليف وإخراج وسام المدني.


وجاء فيلم "عفريت ترانزيت" في المركز الثالث بعد أن نجح في حصد مبلغ 323 ألف جنيه الأسبوع الماضي، وتدور أحداث الفيلم حول بائع مخدرات يتعرض للعديد من المشاكل واتهامه في جريمة قتل، الأمر الذي يدفعه لمحاولة البحث عن براءته والسير في طريق التوبة.


الفيلم من بطولة بيومي فؤاد، محمد ثروت، أسماء أبو اليزيد، محمود الليثي، محمد جمعة، محمود حافظ، وهدى مجد، كما يظهر في دور ضيف الشرف كلا من الفنان أحمد فهمي، شيكو، مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، ومحمد عبدالرحمن، لتتصاعد إيراداته بعد 4 أسابيع إلى مليون و831 ألف جنيه.


وشهد الأسبوع الحالي محافظة فيلم "الخطة العايمة" على موقعه في المركز الرابع، بينما تراجعت إيراداته بشكل كبير، حيث جمع الفيلم في أسبوعه التاسع 318 الف جنيه، ليحقق إجمالي 9 ملايين و193 ألف جنيه، وهو من بطولة علي ربيع، محمد عبدالرحمن توتا، غادة عادل، وعمرو عبدالجليل، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كل من أحمد عبدالوهاب وكريم سامي.


وواصل فيلم "زنزانة 7" تواجده في المركز الخامس، بعد أن حصد 108 ألف جنيه ليتراجع كثيرا في الأسبوع الـ 12 لعرضه، ليجمع بذلك 8 ملايين و219 ألف جنيه، والفيلم من تأليف حسام موسى وإخراج إبرام نشأت، ومن بطولة أحمد زاهر ونضال الشافعي ومنة فضالي ومدحت تيخة وأحمد التهامى


وتراجع كثيرا فيلم "توأم روحي" بطولة الفنان حسن الرداد، التونسية عائشة بن أحمد وأمينة خليل، إلى المركز السادس، بعد حصد 98 ألف جنيه في أسبوعه الـ16، والفيلم كتابة أماني التونسي وإخراج عثمان أبولبن، ليجمع بذلك الفيلم خلال فترة عرضه 13 مليون 711 ألف جنيه.


ولم يقدم فيلم  "فيرس"  مردود جيد بعد ان حصد 84 ألف جنيه بعد أسبوعين من عرضه، الفيلم  من إخراج أسامه عمر وبطولة شريف السلاموني، مارتينا عادل، تامر القاضي، وفاء صادق، مها أبوعوف، ريم البارودي، نهير أمين، ياسمين رحمي، محمود جمعة، عبدالحميد منصور، جومانة فؤاد .


واحتل فيلم "الغسالة" المركز الثامن في ترتيب إيرادات هذا الأسبوع بعد أن حقق 7621 جنيه فقط هذا الأسبوع ،ليحقق إجمالي 14 مليون 990 ألف جنيه،في 19 أسبوع، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم يأتي في مقدمتهم الفنان محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبوليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا.

    الاكثر قراءة