الأحد 30 يونيو 2024

محافظة بني سويف تبحث عن "عم أحمد وابنته"

محافظات11-12-2020 | 14:51

كلف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بنى سويف بالبحث عن شخص بلا مأوى يدعى "عم أحمد 55 سنة"، وذلك بعد تداول صورته على موقع التواصل الاجتماعي.

 

وأوضح رواد السوشيال ميديا أن "أحمد" يمر بالعديد من الظروف الإنسانية التي وأنه لا يوجد مكان يبيت فيه مع ابنته التلميذة بالمرحلة الابتدائية، والتي يحرص على تعليمها وينفق عليها من بيع مناديل.

 

ووجه محافظ بني سويف، الجهات المختصة من فريق التدخل السريع بمديرية التضامن والوحدة المحلية؛ بالتوصل إلى "عم أحمد" لبحث حالته وتوفير ما يلزم لإعاشته وتقديم الرعاية والدعم المطلوب له وابنته.

 

وبدأ الفريق المكلف من التضامن والوحدة المحلية بالبحث عن المواطن "عم أحمد" حيث تم التوجه أولًا إلى مديرية الكهرباء بمدينة بني سويف وهو المكان الذي تمت الإشارة إليه في البوست المتداول، كما تم التواصل مع صاحب أول بوست أشار إلى حالة المواطن، وما زال الفريق المكلف بالبحث عن عم أحمد يواصل عمله إلا أن حتى هذه اللحظة لم يتم العثور عليه.

 

وأهابت المحافظة بالمواطنين  مساعدة فريق البحث المكلف في العثور على المواطن المذكور؛ لتقديم الرعابة المطلوية وتوفير مأوى له وابنته الطفلة، كما تناشد المواطنين بضرورة إخطار المحافظة حال تم التعرف علي المواطن أو العثور علي المكان الذي يتواجد فيه، على أن يتم التواصل مع الصفحة الرسمية للمحافظة أو من خلال مديرية التضامن الاجتماعي.