الأربعاء 26 يونيو 2024

السبكي يكشف عن ملصق دعائي جديد لفيلم "ثانية واحدة"

أخبار11-12-2020 | 17:12



كشفت شركة "السبكي فور سينما"، عبر موقع الصور الشهير "إنستجرام"، عن ملصق دعائي جديد لفيلم "ثانية واحدة" المقرر طرحه في دور العرض السينمائي خلال الفترة المُقبلة.

يظهر في الملصق الدعائي الفنان مصطفى خاطر، منفردًا، في هيئة شخص قصير القامة "قزم"، مرتديًا "تيشيرت" مرسومًا عليه جمجمة، وممسكًا في يده مسدس أطفال، وفي الأخرى حقيبة.

وأعاد المنتج محمد السبكي نشر الملصق الدعائي، عبر صفحته بنفس الموقع، معلقًا "ثانية واحدة، مصطفى خاطر، دينا الشربيني.. ثقة في الله الواحد.. ثانية واحدة رقم 1 قريبا"

كانت الشركة المنتجة نشرت قبل يومين أول ملصق للفيلم، وجمع بين الفنان مصطفى خاطر والفنانة دينا الشربيني، ويظهران على ملامحيهما الغضب، كما ظهرت دينا في الصورة أطول من مصطفى، في إشارة لفرق الطول، الذي من الواضح أنه سيكون ملمح أساسي تقوم عليه تفاصيل العمل.

فيلم "ثانية واحدة" بطولة دينا الشربيني، مصطفى خاطر، ويشارك في العمل عدد كبير من الفنانين، بينهم: محمود حميدة، سوسن بدر، ويزو، علا رشدي، قصة وسيناريو وحوار مصطفى حمدي، ومن إخراج أكرم فريد.

جدير بالذكر أن أخر أعمال المنتج محمد السبكي، كان فيلم "حملة فرعون" الذي طرح في دور العرض السينمائي عام 2019، وشارك في بطولته الفنان عمرو سعد، الفنانة روبي، الفنان محمود عبدالمغني، الفنان محمد لطفي، الفنانة سوزان نجم الدين، الفنان رامز أمير، تأليف كريم حسن بشير، إخراج رؤوف عبدالعزيز.

يتناول "حملة فرعون" في إطار من التشويق والحركة، قصة يحيى الشهير بفرعون، الذي يُخطف ابنه، ويذهب مع مجموعة من أصدقائه إلى سوريا لتحريره من إحدى العصابات الداعشية، ويواجه هناك الكثير من المخاطر، ويحاول تخطيها، بينها وقوعه في خلاف مع أحد أصدقائه، إلى جانب خسارته لعدد منهم بسبب التشابك مع العصابة، حتى ينجح في نهاية الأمر في إنقاذ نجله

    الاكثر قراءة