الخميس 26 سبتمبر 2024

تقارير سعودية تكشف حجم إصابة أسبريلا

رياضة15-12-2020 | 13:17

كشفت تقارير سعودية اليوم، الثلاثاء، عن غياب المهاج الكولومبي أسبريلا، لاعب الفريق الأول لمدة أسبوعين بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.


وذكرت صحيفة الرياضية السعودية، أن الأشعة التي أجراها الكولومبي أسبريلا، لاعب فريق القادسية، كشفت عن وجود تمدد في عضلة السمانة في القدم اليمنى، ويحتاج معها إلى الراحة والعلاج لمدة أسبوعين.

 

وأشارت الصحيفة نفسها إلى أن الجهاز الطبي في النادي الشرقي يجهز برنامجًا تأهيليًا ولياقيًا للاعب من أجل دخوله ابتداءً من اليوم.


ومن المنتظر أن يلتقي القادسية، غدًا الأربعاء، مع فريق الشباب ضمن دور الـ16 من كأس الملك، كما تنتظر الفريق مباراة غاية في القوة أمام الزعيم الهلال "المتصدر" في مسابقة دورى كأس الأمير محمد بن سلمان، الإثنين المقبل.


ويقدم القادسية أداءً متميزًا منذ عودته مرة أخرى هذا الموسم للدوري السعودي للمحترفين بعد 8 جولات من عمر الدوري، حيث يحتل الفريق المركز السادس برصيد 13 نقطة، ويتشارك نفس الرصصيد مع الفيصلي والاتحاد أصحاب المركز الخامس والرابع تواليًا.


يذكر أن الهلال يحتل صدارة الدورى برصيد 19 نقطة، ويأتي خلفه أهلي جدة في مركز الوصافة برصيد 16 نقطة، والشباب ثالثا برصيد 15 نقطة.