الثلاثاء 21 مايو 2024

دينا الشربينى تبدأ الاستعداد لـ«قصر النيل» مع خالد مرعى

فن18-12-2020 | 00:18

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة للفنانة دينا الشربيني، برفقة مؤلف مسلسلها الجديد "قصر النيل" محمد سليمان عبد الملك ومخرج العمل خالد مرعي، وكانت هذه الصورة أول ظهور لدينا بعد تداول أنباء انفصالها عن المطرب عمرو دياب.


وتشارك دينا بمسلسل " قصر النيل" في السباق الرمضاني لعام 2021، حيث تستعد دينا لتصوير المسلسل خلال الأيام المقبلة مع المخرج خالد مرعي في أول تعاون بينهما وللمؤلف محمد سليمان عبدالمالك في ثاني تعاون بعد مسلسل "مليكة".


وعلي الصعيد الفني يعرض لمحمد سليمان عبد المالك حالياً مسلسل "خيط حرير" بطولة النجمة مى عز الدين، ويعرض على قنواتon، ويشارك في بطولته كل من سوسن بدر، محمود عبد المغنى، أحمد خليل، يوسف عثمان، نيقولا معوض، وعدد أخر من الفنانين، اخراج إبراهيم فخر، وإنتاج سينرجى.


يشار إلى أن دينا الشربينى قدمت آخر أعمالها "لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة  أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان.


وكشف الفنان مصطفى خاطر خلال الأيام الماضية، عن صورة دعائية للفيلم الذي يجمعه بالفنانة دينا الشربيني، موضحاً أن الصورة اقتراح أولي لبوستر فيلم ثانية واحدة، التي تجسد به دينا الشربيني على دور البطولة بالتعاون مع خاطر، وظهر خاطر قصير القامة، فيما كانت دينا تمسك بمعصم يده وتبدو غاضبة.