الأحد 28 ابريل 2024

سامح عبد العزيز يتسلح بالخرزة الزرقا وعلامة النصر في تصوير "ليلة عيد"

فن19-12-2020 | 00:48


نشر المخرج السينمائي سامح عبد العزيز، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اليوم، بوستر معدات تحضير لفيلمه القادم "ليلة عيد"، وهو من إنتاج السبكي للإنتاج الفني والتوزيع، ووضع علامة النصر بجانب رمز "خرزة زرقاء"، والتي تعبر عن مكافحة الحسد في الثفاقة الشعبية.


يذكر أن آخر أعمال سامح عبد العزيز، كان مسلسل قامت ببطولته النجمة الكبيرة يسرا، وعرض في رمضان الماضي، وكانت يسرا قد كشفت سابقًا، عن مشاركتها في فيلم سامح عبد العزيز الجديد الذي يقوم بتصويره الآن، وهو العمل الذي سيناقش عدد كبير من قضايا المرأة الاجتماعية.


كما أن سامح عبد العزيز، سيقوم  بإخراج مسلسل يسرا في رمضان المقبل أيضًا، وتم الاستقرار على أن يكون بعنوان "حرب أهلية"، وسيتواجد في البطولة بجانب النجمة يسرا، جومانا مراد، وخالد أنور، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان، وتداولت شائعات عن ترشيح النجمة هيفاء وهبي لتكون في طاقم هذا المسلسل.


وكانت آخر أعمال سامح عبد العزيز السينمائية، فيلم "سوق الجمعة"، والذي عرض في عام 2018، وتدور قصته حول عالم سوق الجمعة الذي يرتاده الفقراء كل أسبوع، وترتحل الكاميرا مع التجار المتواجدين وتغوص وسط حياتهم الشخصية وتعاملاتهم مع الزبائن، وتمتزج الحبكة فيه بقصة مأساوية بعد سعي عضو إحدى الجماعات الإرهابية الخطير إلى وضع قنبلة وسط الأهالي في السوق لتفجيره، وذلك بعد أن يُوهم الناس بأنه تاجر أنتيكات.

فيلم "سوق الجمعة" من تأليف محمد الطحاوي، وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان، وهو من بطولة عدد كبير من نجوم الدراما علي رأسهم النجمة دلال عبد العزيز، والنجم عمرو عبد الجليل، واشترك في البطولة أحمد فتحي، ونهي صالح، وأحمد عادل، وشمم الحسن، بالإضافة للنجم الكبير محمود الجندي، ومحمد أحمد ماهر، وقد حقق الفيلم وقت عرضه بدور السينما مبلغ يقترب من ثلاثة ونصف مليون جنيه.



    Dr.Randa
    Dr.Radwa