الجمعة 28 يونيو 2024

هدية يمكنك إحضارها في الكريسماس لن تكلفك كثيرًا

الهلال لايت21-12-2020 | 17:51

في هذه الأيام يفكر الكثيرين في "هدايا الكريسماس"، ويتسائلون هل سيشترون هدية باهظة الثمن؟ أم يمكنهم إدخار الأموال في هدايا مناسبة، أو توفير الأموال إذا كان الفرد يمر بظروف مالية سيئة، وذلك مثلما فعلت سيدة بريطانية التي لجأت لاختيار هدية جميلة لابنها، فرح بها بشدة ولم تكلفها أي شيء على الإطلاق، وقد شاركت الهدية عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن الأم سارة شاركت فكرة رائعة عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" بعد اختيارها هدية مناسبة لابنها احتفالا بالكريسماس، موضحة أن الهدية لم تكلفها شيئا على الإطلاق من أجل توفير الأموال نظرا للظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الكثيرون خاصة في هذا العام.

 

وأوضحت الصحيفة، أن الأم استخدمت نموذجًا عبر موقع "بنتريست" وانشأت عليه قسائم لابنها الصغير من أجل الاستفادة منها في أي وقت، مثل "الإفطار في السرير" أو "دعوة صديق للنوم" أو "يوم الألعاب"، ثم وضعت الأم هذه الفكرة عبر "فيسبوك" بهدف مساعدة الآخرين اللذين لديهم مشاكل مالية.

وكتبت سارة على منشورها: "بعد عام مروع، ترك الناس في وظائف غير مرغوب فيها، أردت فقط مشاركة مافعلته لابني ولم يكلفني شيئا".

وطبعت سارة القسائم من موقع بنتريست، موضحة أنه يمكن أيضا صنع قسائم خاصة، وتلقت الأم اكثر من ألفي إعجاب على منشورها بالإضافة إلى مئات التعليقات، وقال أحد المستخدمين :" أحب هذه الفكرة الرائعة".

وقالت إحدى النساء :"احتاج المزيد من الأفكار لابني البالغ من العمر 11 عاما وهو وحيد".


    الاكثر قراءة