الأربعاء 26 يونيو 2024

غدًا.. رئيس مجلس الشيوخ يستقبل وفدًا برلمانيًا من إندونيسيا

برلمان22-12-2020 | 15:21

يستقبل في الثانية عشرة ظهر غد الأربعاء، المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، بمكتبه، وفدًا برلمانيًا إندونيسيًا برئاسة الدكتور فاضل محمد، نائب رئيس مجلس الشورى الإندونيسي.


وكان مجلس الشيوخ، قد استقبل في وقت سابق، عدد من المهنئين للمستشار عبد الوهاب عبد الرازق بمناسبة توليه رئاسة مجلس الشيوخ، حيث تزينت طرقات المجلس بباقات الورود والزهور، وكان أبرزهم رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والذي حرص على تقديم التهنئة لرئيس الشيوخ بمناسبة فوزه برئاسة الغرفة التشريعية الثانية، وذلك في حضور المستشار علاء فؤاد، وزير شؤون المجالس النيابية.


ومن جانبه، أكد المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، أهمية التعاون بين المجلس والحكومة في إطار الدور الوطني الذي تنتظره مصر من الغرفة الثانية للبرلمان، مشيدًا بدور الحكومة في ظل توجيهات القيادة السياسية الواعية المحركة للجميع.


ووجّه عبدالرازق، الشكر لوزير شؤون المجالس النيابية المستشار علاء فؤاد، لدوره الفاعل والقوى في تجهيز مجلس الشيوخ، قائلًا: "لا نستطيع أن نوفيه حقه وهو خير ممثل لمجلس الوزراء، ولعب خلال الفترة الماضية دورًا إيجابيًا رائعًا فى ميلاد هذا المجلس".


وكان المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، قد فاز برئاسة مجلس الشيوخ، بـ 287 صوتًا.