الخميس 16 مايو 2024

محمد عزمي ينضم لأسرة عمل المسلسل الإذاعي "بيني وبينك"

فن22-12-2020 | 20:25

يشارك الفنان محمد عزمي مع أسرة المسلسل الإذاعي’’ بيني وبينك’’ مع النجم "خالد سرحان، نشوى مصطفى، سلوى عثمان، ناهد رشدي، ومحمد عبد الجواد" ومجموعة من الشباب الفائزين في مسابقة إبداع الجامعات.

 

ويناقش المسلسل العديد من القضايا التي تهم الشباب خاصة ما يتصل بالانتماء وعودة الأخلاق ونشر ثقافة العمل، من خلال نص اجتماعي كوميدي تكتبه الكاتبة الصحفية "أماني ضرغام" ويخرجه "صفي الدين حسن"، والمسلسل يذاع يوميًا على موجة البرنامج العام في الساعة الرابعة والربع عصرًا.

 

ويذكر أن محمد عزمي شارك مؤخرًا في فيلم "30 مارس" أمام النجمة "دينا الشربيني" والفيلم من إخراج أحمد خالد موسى، ويستعد الفنان "أحمد الفيشاوي" لتحديد موعد عرض أحداث الفيلم والذي انتهى من تصويره مؤخرًا بأحد شوارع القاهرة. وشارك في بطولة مسلسل "قمر هادي" أمام النجم "هاني سلامة" حيث قام بدور عارف شقيق هاني سلامة، وتدور أحداث المسلسل حول (هادي أبو المكارم) الذي توهمه عائلته أنه فاقد للذاكرة بعد تعرضه لحادث ما، ومع مرور الوقت يكتشف أن عائلته تكذب عليه للانتقام منه لأنه كان في الماضي يعاملهم بطريقة قاسية حتى أن ابنته تخاف من معاملته، وكما يبدو أنه في الماضي كان يتاجر في المخدرات وعند توقفه عن تجارة المخدرات مما يوقعه ذلك في مشكلات مع المافيا.

 

وأوضح "عزمي"، في حواره ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر شاشة قناة «Ten» الفضائية، أن الفنان "هاني سلامة" هو من رشحه لمخرج العمل «رؤوف عبد العزيز»، مضيفًا أن علاقته بالفنان "هاني سلامة" بدأت بإجراء اتصال هاتفي كشف فيه «عزمي» عن رغبته بمقابلته، وبالفعل تمت المقابلة وأخبره خلالها إنه يتمنى دخول مجال التمثيل.

 

وتابع «عزمي»، أن الفنان «هاني سلامة» أخبره بضرورة وجود الدور المناسب له، وبعد شهرين تلقى مكالمة هاتفية منه يخبره فيها بالذهاب للمخرج «رؤوف عبد العزيز»، وأكد عزمي أن «أصحاب الهمم» لا ينقصهم أي شيء لدخول مجال الفن، وبإمكانهم أن يفعلوا أن شيء شأنهم شأن الأسوياء.