الخميس 30 مايو 2024

نشرة حوادث «الهلال اليوم».. حبس مدير مخزن سلع غذائية بالجيزة 4 أيام لاتهامه بالغش التجارى

حوادث22-12-2020 | 21:03

تقدم بوابة "الهلال اليوم" أهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الثلاثاء الموافق 22 ديسمبر لمساعدة القراء على متابعة كل جديد باستمرار.


حبس المتهم بالاعتداء جنسيا على طفلة من ذوي الاحتياجات بعلم جدتها

أصدرت نيابة حلوان قرارا بحبس المتهم باغتصاب طفلة معاقة ذهنيا بحلوان، متفقا مع جدتها والدة الأم، 4 أيام على ذمة التحقيق، حيث قدمت الجدة حفيدتها للمتهم ليمارس معها الرذيلة، ونتج عن تلك العلاقة حملها، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.


شاهد.. لحظة ضبط الداخلية لـ 38 طن مخلل بدون ترخيص

يرصد فيديو أعده قطاع الأعلام والعلاقات بوزارة الداخلية الضربات الأمنية التي قامت بها قوات مباحث شرطة التموين من خلال حملات رقابية استهدفت ضبط المخالفات ومراقبة الأسواق.


حبس مدير مخزن سلع غذائية بالجيزة 4 أيام لاتهامه بالغش التجارى

قررت النيابة العامة حبس المدير المسئول عن مخزن غير مرخص للسلع الغذائية بالجيزة 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالغش التجارى وترويج سلع فاسدة، وإدارة المخزن بدون الحصول على ترخيص من الجهات المختصة.


إحالة 9 مسئولين بشركة الصرف الصحي في الدقهلية للمحاكمة العاجلة

قررت وزارة العدل إحالة المشرف على الإدارة القانونية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الدقهلية و8 مسئولين من مساعديه للمحاكمة العاجلة بعد ثبوت ارتكابهم مخالفات مالية وإدارية وقانونية جسيمة.


«الهلال اليوم» ترصد عدة مخالفات مرورية بالمحافظات.. خبراء قانون: وضع منظومة عمل ثابتة لهيئة المرور

وجهت الإدارة العامة للمرور بإشراف اللواء محمود عبدالرازق مدير الإدارة عدة ضربات أمنية ضد قائدى السيارات من مرتكبي المخالفات المسبب كثرة الحوادث على الطرق وربط المتعاطين من قائدي السيارة الأجرة والنقل من خلال حمالات مرورية منتشرة على الطرق والمحاور الرئيسية خلال شهر ديسمبر الحالي، وفي السطور التالية نرصد أبرز التغطيات التي نجحت الإدارة في ضبطها خلال الشهر الحالي 2020.


وزير العدل يوجه بتقديم خدمات التوثيق ببعض مكاتب الشهر العقارى بنظام الحجز

قرر المستشار عمر مروان وزير العدل، قصر تقديم خدمات التوثيق فى عدد من مكاتب الشهر العقارى والتوثيق فى 3 محافظات هى القاهرة والجيزة والإسكندرية على نظام الحجز المسبق من خلال تطبيق "أرغب في عمل توكيل" المتوافر على هواتف الأندرويد، وذلك اعتبارا من 1 يناير، للحد من الزحام والتكدس للوقاية من كورونا.