الجمعة 17 مايو 2024

خاص.. أحمد حلاوة يكشف تفاصيل دوره فى «ضل راجل»

فن23-12-2020 | 17:08

كشف الفنان أحمد حلاوة، عن تفاصيل دوره فى مسلسل "ضل راجل"، الذى يخوض به السباق الرمضانى، بجانب الفنان ياسر جلال والفنانة نور ونرمين الفقي.

 

وأضاف أحمد حلاوة، في تصريح خاص لـ"الهلال اليوم" أنه يقدم شخصية رجل على المعاش، وهو خال الفنان ياسر جلال، ووالد زوجته في نفس الوقت والتى تؤدى دورها الفنانة نرمين الفقي. 

وتابع "حلاوة": الشخصية التي يقدمها تميل للتباهي والتفاخر بالنفس، وتزوج من فتاة صغيرة في العمر على زوجته والتي تجسد شخصيتها الفنانة إنعام سالوسة، مشيرًا إلى أنه يبدأ تصوير مشاهده خلال الأيام الماضية. 

في سياق آخر، بدأ النجم ياسر جلال، تصوير أول مشاهده بالمسلسل، وجمعت المشاهد الأولى بين ياسر جلال ونرمين الفقى، على أن يستمر التصوير في الديكور الأساسى للعمل لمدة أسبوع ثم ينتقل مخرج العمل أحمد صالح لديكورات أخرى. 

وحضر انطلاق التصوير عدد كبير من مسئولى الإنتاج بشركة سينرجى منهم حسام شوقى مدير عام الإنتاج بالشركة، والمنتج الفني فتحى إسماعيل، والمؤلف أحمد عبد الفتاح، ومخرج العمل أحمد صالح. 

وتأتى القائمة الكاملة للمشاركين في مسلسل "ضل راجل" الفنان ياسر جلال، محمود عبد  المغنى، نور اللبنانية، نرمين الفقى، رنا رئيس، أحمد حلاوة، إنعام سالوسة، وعدد كبير من الفنانين الشباب.