الجمعة 24 مايو 2024

غدًا.. يسرا اللوزى تتحدث عن اسقبالها لمولودها الجديد مع منى الشاذلى

فن24-12-2020 | 16:17

تحل الفنانة يسرا اللوزي ضيفين على برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، غدا الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساء.

وتتحدث يسرا خلال البرنامج عن حملة "قصة خاصة لينا" التي تُعد أبرز وجوهها، كما تتحدث عن مشاركتها في مبادرة "حادي بادي" التي تجمع الأمهات بهدف زيادة الوعي بأهمية القراءة للأطفال.


وتستعد يسرا اللوزي لتصوزير مسلسل "بين السما والأرض" المأخوذ عن قصة لنجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، ويشارك في بطولة المسلسل، هاني سلامة، أحمد بدير، سوسن بدر، غادة عادل، محمد ثروت، محمود الليثي، نجلاء بدر، ندى موسى، نورهان ويجرى التعاقد مع باقى الفنانين وذلك تمهيداً لبدء التصوير خلال الأسبوعين المقبلين.


وتدور القصة حول مجموعة من الأأشخاص، الذيتن تعطل بهم أحد المصاعد في بناية عالية، كما كشفت أيضًا  تفاصيل استقبالها لمولود جديد، وظروف الحمل والولادة في فترة كورونا والحظر.

وكانت يسرا اللوزي قد نشرت اعلى موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» صورة لها  من جلسة التصوير وعلقت عليها: «حبيت أشارك جمهوري جانب مختلف وجديد من شخصيتي، وتأثير الأمومة ومخاوفها على كل حاجة في حياتي.. شكر خاص لكل من ساهم في هذا المقال».

وخطفت الفنانة يسرا اللوزي الأنظار بإطلالتها الجميلة في وقت سابق أثناء افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ولاحظ الكثير أن ملامحها تبدلت بالإضافة إلى الزيادة في وزنها، متسائلين ما إذا كانت حامل للمرة الثالثة.