الخميس 4 يوليو 2024

أحمد سليمان يدعم رئيس اللجنة المؤقتة الجديد بنادي الزمالك

رياضة27-12-2020 | 12:12

قدم أحمد سليمان، مدرب حراس منتخب مصر وعضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، الدعم للواء أركان حرب عماد عبدالعزيز، بعد تعيينه رئيساً للجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكتب سليمان، عبر حسابه الرسمي: "خالص التهنئة للواء أركان حرب عماد عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع ورئيس القضاء العسكري السابق بتعيينه رئيسا للجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك لاستكمال مسيرة الراحل المحترم أحمد البكري.

وأضاف: "مواقفه السابقة وزملكاويته الشديدة، وحرصت على زيارته في مكتبه بصحبة المهندس مصطف بدوي، أكثر من مرة لإنهاء القضايا الخاصة بمشجعي الزمالك وكان له دور هام في إنهاء تلك الأزمات وجميعها راعى فيها ظروف الجماهير وأسرهم في حدود القانون والحالات الإنسانية.

وتابع: لقد كان ذلك سراً، لكن حان الوقت ليعرف الجمهور دور هذا الرجل المحترم وما قام له، وكذلك دوره في تقسيط مديونية الزمالك الناتجة عن تلفيات ستاد برج العرب أكثر من مرة.

ووجه سليمان رسالة لجمهور الزمالك، قائلا: "رسالتي لجمهور الزمالك بألا تقلقوا على النادي.. كل الأمور الإدارية والفنية وكل ملفات فريق الكرة ستنتهي في أسرع وقت لأن من ساند ودعم النادي وجماهيره في السر لن يتردد في فعل ذلك أضعاف وأضعاف حاليا وبعدما أصبح رئيساً للنادي".