الخميس 13 يونيو 2024

سقوط «المعالج الروحاني النصاب» في الجيزة

1-5-2017 | 12:50

 

كتب:مصطفى السيد 

على طريقة الشيخة خديجة المغربية، نجحت أجهزة الأمن بالجيزة في الكشف عن موظف بالشركة القابضة للكهرباء يقوم بالنصب على المواطنين بإيهامهم بقدرته على العلاج الروحاني.
تلقى اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بلاغًا من كريمة فاروق جمعة 25 سنة، ربة منزل، مقيمة بالمطرية، بتضررها من شخص يدعى إيهاب زكريا لا تعلم باقي بياناته، والذي تعرفت عليه عن طريق إحدى صديقاتها، وادعى مقدرته على إصلاح العلاقة بينها وبين زوجها عن طريق العلاج الروحاني، واستولى منها على 12 ألف جنيه، ثم طلب منها مقابلتها بشارع سوريا بالعجوزة؛ لاستكمال العلاج بأسلوب الجسد الملاصق بالجسد فارتابت في أمره وحضرت للقسم العجوزة للإبلاغ عنه.

تم تشكيل فريق بحث بإشراف المقدم فوزي عامر رئيس مباحث قسم العجوزة، وتبين أنه يدعى إيهاب زكريا أحمد 39 سنة، موظف بالشركة القابضة للكهرباء والطاقة ومقيم بالقاهرة، فتم ضبطه أثناء استقلاله سيارة ملاكي بالمنطقة المتفق عليها، وبتفتيشه عثر بحوزته على كرتونة بداخلها أعشاب وزجاجتي مياه ورد وقطن وبخور.

أثناء الفحص حضر إسلام عزيز صاحب كافيتريا وقرر بتضرره من المتهم لقيامه بالنصب على شقيقته سهام عزيز واستولى منها على مبلغ 7 آلاف جنيه نظير علاجها بالأعشاب لعدم قدرتها على الإنجاب وأنه حضر إليه لأخذ علاج آخر .

وبمواجهة المتهم اعترف بقيامه بالنصب عليهما عقب إيهامهما بقدرته على العلاج الروحاني.

وأمر اللواء هشام العراقي مساعد الوزير بإحالته للنيابة للتحقيق معه.