السبت 18 مايو 2024

تشكيل الأهلى المتوقع لمواجهة سيراميكا

رياضة8-1-2021 | 11:28

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، ضيفاً ثقيلاً على الصاعد حديثا للدورى الممتاز سيراميكا كليوباترا، اليوم الجمعة، على ملعب استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الأسبوع السادس.


ومن المتوقع أن يبدأ المارد الأحمر المباراة بالتشكيل كالتالي:-

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد رمضان "بيكهام"، بدر بانون، ياسر إبراهيم، علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، محمد مجدى أفشة.

خط الهجوم: وليد سليمان، حسين الشحات، محمد شريف.


ويدخل الأهلي مباراة سيراميكا  محتل المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 10 نقاط ، فيما سيدخل سيراميكا المباراة محتل المركز السادس  برصيد 7 نقاط .

يذكر أن قائمة معسكر الأهلي مكونة من 21  لاعبا وهم:

محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وأحمد رمضان بيكهام، وحسين الشحات، وأحمد نبيل كوكا، وسعد سمير، وياسر إبراهيم، ومحمود كهربا، وحمدي فتحي، ومحمد شريف، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وبدر بانون، وأليو ديانج، وطاهر محمد طاهر، وصلاح محسن، ومحمد مجدي أفشة، وعلي معلول، ووالتر بواليا، وأكرم توفيق.


وكان حامل اللقب سقط في فخ التعادل للمرة الأولى هذا الموسم، فى مواجهة الأسبوع الماضي أمام وادي دجلة في مباراة شهدت غياب 12 لاعباً بسبب الإصابات.


ويدخل الأهلي لقاء سيراميكا من دون محمد هاني وهو اللاعب الوحيد الغائب عن صفوف الفريق بسبب الإصابة بفيروس كورونا، كما استبعد المدرب الجنوب أفريقي مهاجم الفريق الشاب أحمد ياسر ريان لأسباب فنية، لا سيما أن التقارير تؤكد رحيله على سبيل الإعارة خلال الساعات المقبلة.