السبت 18 مايو 2024

أحمد فلوكس يتحدث عن السعادة

فن9-1-2021 | 17:56

نشر الفنان أحمد فلوكس صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق "أقصى درجات السعادة هو أن نجد من يحبنا بصدق، يحبنا كما نحن، يحبنا برغم ما نحن عليه".

وفي سياق آخر كان أخر أعمال أحمد فلوكس السينمائية فيلم "الممر"، الذي دارت أحداثه حول قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، ويناقش المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

شارك في بطولة العمل النجوم أحمد عز، إياد نصار، أحمد رزق، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، أسماء أبو اليزيد، محمود حافظ، أمير صلاح، محمد جمعة، العمل من إخراج شريف عرفة، تأليف شريف عرفة، أمير طعيمة.

وكانت أخر أعماله التلفزيونية مشاركته كضيف شرف في مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة"، الذي دارت أحداثه حول شخصيات بقصص مختلفة، الأولى "بيلا" التي تمتاز بشخصيتها القوية والمسيطرة وتعمل في إصلاح العلاقات العاطفية. والثانية "لهفة" تحلم بالشهرة فتستخدم كافة أساليب الكذب للوصول لها. والثالثة" لولي" التي تعيش في مزرعة بطاطس، بعد اختفاء أهلها واعتقادها أن العالم انتهى، حتى تتقابل مع جمال الذي يخبرها أن العالم مازال مستمر، فتقرر الخروج والبحث عن والديها.

شارك في بطولة العمل النجمة دنيا سمير غانم، سمير غانم،  شيماء سيف، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، العمل من إخراج خالد الحلفاوي، تأليف أيمن وتار، شريف نجيب، دينا ماهر، أحمد سعد.

    الاكثر قراءة