الأربعاء 26 يونيو 2024

حلوى المارشميلو تتسبب في وفاة رجل!

الهلال لايت10-1-2021 | 20:31

يحب الكثير من الناس تناول حلوى المارشميلو المعروفة بمذاقها الطيب، فالأطفال والكبار يشترونها ويتناولونها بمفردها أو يدخلونها في العديد من الأطعمة المختلفة مثل إضافتها للشوكولاتة أو لفنجان القهوة أو غيرها من الأشياء الأخرى، لكن رجل يبلغ من العمر 41 عاما أصيب بالاختناق الذي أدى إلى الموت بسبب تناوله لهذه الحلوى.


ووفقا لصحيفة "ميرور"، البريطانية فإن باتريك كيسي كان يتناول الأكل المهروس بعد أن أصيب في حادثة سيارة تسببت له في إعاقة، وقد اختنق عند تناوله لحلوى المارشميلو مما جعل اخته توبخ موظفي دار الرعاية الذي كان فيه أخيها بعد معرفتها بالأمر.


وأوضحت الصحيفة، أن شقيقة الرجل وبخت موظفي دار الرعاية الواقع في لندن، حيث كان شقيقها يتبع نظاما غذائيا يحتوي على طعام مهروس عندما اختنق بحلوى المارشميلو الطرية وتم نقله إلى المستشفى ولكن لم يتم إنقاذه.


كان باتريك المولود في برمنغهام، مقيما في دار رعاية بشمال لندن منذ عام 2014، واستخدم كرسيا متحركا بعد تعرضه لإصابة خطرة في الدماغ، حيث صدمته سيارة وقالت شقيقته في المحكمة :" أريد من أعرف من اعطى له المارشميلو، لم يكن يستحق أن يموت بهذه الطريقة كان من الممكن تجنب الطريقة التي مات بها لأنها كانت مأساوية، كان أخي أفضل الناس على الإطلاق، كانت روحه طيبة وحنونة ".


وقال كبير الأطباء الشرعيين، أندرو والكر، إن السبب الطبي في وفاة باتريك كيسي هو الاختناق.

    الاكثر قراءة