الأربعاء 8 مايو 2024

صبري فواز ينشر صورة من "الوسية": "أول طلة"

فن13-1-2021 | 01:33


نشر الفنان "صبري فواز" على موقع التواصل الاجتماعي الشخصي له "فيسبوك"، صورة من لقطات مسلسل "الوسية" معلقًا عليها: "من اول طلة على الشاشة.. الوسية.. الله يرحمك يا عم اسماعيل".


يذكر أن الفنان "صبري فواز" ظهر في الأعمال التليفزيونية المصرية لأول مره من خلال مسلسل "الوسية"، وكان يشاركه في العمل كبار الفنانين ومنهم "احمد عبد العزيز، شيرين، محسنة توفيق، محمد الدفراوي، عبد الرحمن ابو زهرة، حمدي احمد"، إخراج إسماعيل عبد الحافظ، وتأليف خليل حسن خليل. 

تدور أحداث الوسية عن حياة الدكتور خليل حسن خليل فهو عمل فني مقتبس عن "سيرته الذاتيه"، يناقش المسلسل الحياة الصعبه التي عاشها ابن قرية من قري محافظه الشرقيه، في فتره ما قبل ثورة 52 وظروف الفقر والمعناه نتيجه الظلم الاجتماعي، وكيف واجهها جميعًا للوصول لمبتغاه في أن يصبح أستاذاً جامعيًا.

يذكر أن "الفنان صبرى فواز" شارك في العديد من المسلسلات منها، "بين السرايات" و"امرأة من زمن الحب" و"الأصدقاء" و"لحظات حرجة" و"حدائق الشيطان" و"ليالي الحلمية" و"مسألة مبدأ" و"السبع وصايا"، كما تألق في عدد من الأعمال السينمائية، منها "أيام السادات" و"مبروك وبلبل" و"دم غزال" و"عصابة الدكتور عمر".


ويصور "فواز" حاليًا فيلم "أهل الكهف" برفقة البطولة عدد كبار الفنانين، وتدور أحداث الفيلم في أطار بصراعات تدور بينه وبين الفنان "صبرى فواز"، الذى يجسد دور وزير شرير يحرض على القتل والفساد خلال الأحداث ويقوم بقتله بطل العمل فى نهاية الأحداث ليأخذ بثأر الجميع.

    Egypt Air