الإثنين 20 مايو 2024

رامي مالك وزوي سالدانا ينضمان إلى كريستيان بيل ومارجو روبي في فيلم جديد

فن13-1-2021 | 19:25

أعلن عن إضافة الممثل الأمريكي من أصل مصري "رامي مالك"، والممثلة "زوي سالدانا" إلى طاقم العمل بفيلم المخرج دافيد أو راسل الجديد، والذي لم يتم الاستقرار على اسمه بعد.

وبهذا، يكون الممثلان أحدث من انضم لكوكبة كبيرة من النجوم تم الإعلان عنهم سابقاً هم كريستيان بيل، ومارجو روبي، وجون ديفيد واشنطن، والإنتاج جار حالياً على قدماً وساق.

الفيلم مبني على فكرة أصلية من المخرج راسل، الذي قام بكتابة النص جنباً إلى جنب مع إخراجه ايضاً، ورفض صناع الفيلم كشف أي تفاصيل عن الفيلم الغامض، مفضلين الاحتفاظ بتفاصيل حبكة القصة.

جدير بالذكر أن مالك الذي حصل على جائزة الأوسكار عن أدائه في دور النجم الراحل فريدي ميركوري في فيلم
"Bohemian Rhapsod يلعب دور الشرير الخارق في فيلم "No Time to Die" وهو أحدث الأفلام في سلسلة جيمس بوند القادمة، والأخيرة في مسيرة دانيل كريج، حيث أعلن تقاعده عن أداء دور جيمس بوند، وينتظر عرض الفيلم في آخر هذا العام.

بينما ستظهر الممثلة زوي سالدانا في الجزء الثاني القادم من سلسلة أفلام "Avatar" كما أنها تعود بدور جامورا في فيلم مارفل وديزني القادم "Guardians of the Galaxy"، وهو الجزء الثالث في السلسلة، كما انضمت مؤخرًا إلى جينيفر جارنر، وريان رينولدز في فيلم "The Adam Project"، وهو الفيلم التي تنتجه منصة نتفلكس.