الإثنين 27 مايو 2024

أيتن عامر تدخل عالم الغناء بـ"بناقص" (صور)

فن15-1-2021 | 13:51




تستعد  الفنانة "أيتن عامر"، لمفاجأة جمهورها الذي طالما عشقها كممثلة، بالدخول لعالم الغناء الإحترافي للمرة "الأولى" بالتعاون مع "لايف ستايلز ستديوز"، وذلك عقب مطالبات عديدة من قبل محبيها للتوجه للغناء، لما تتمتع به من صوت مميز، وخفة ظل كبيرة.



وتبدء "أيتن عامر" مسيرتها الغنائية، بأغنية تحمل عنوان "بناقص"، تتعاون فيها مع الملحن الكبير "وليد سعد"، الذي أكد أن الأغنية ستكون بداية قوية لها، وتكتمل المفاجأة بكلمات مميزة من كتابة الشاعر: تامر حسين، وتوزيع: ياسر أنور. 



وتتولى المخرجة بتول عرفة مهمة إخراج فيديو كليب " بناقص" الذي من المقرر أن تبدء في تصويره خلال الأيام القادمة، مؤكدة أنها تعمل على قدماً وساق، لإخراج عملاً مختلف يليق بالمفاجأة الكبيرة التي تعدها أيتن لجمهورها، والتي تدعمها الشركة المنتجة بشكلاً كبير، لتحمسها لتقديم كل ما عن مميز ومختلف. 



وفي سياق أخر يذكر أن آخر أعمال الفناته "أيتن عامر" مسلسل "فرصة ثانية" وشاركها في بطولة العمل كل من "ياسمين صبري، أحمد مجدي، محمود البزاوي، محمد دياب، إدوارد، ونهال عنبر".



وكان المسلسل من إخراج مرقس عادل، ، وإنتاج  تامر مرسي، وتأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وعرض في رمضان الماضي.


كما أنها تشارك أيضًا هذه الفتره في عمل سينمائي جديد يحمل أسم "خان تيولا"، من أخراج وتأليف وسام المدني. 



تدور أحداث الفيلم في أطار العودة إلى فترة الأربعينيات حول فكرة الخلود وتمسك الإنسان بالحياة، وذلك داخل فندق تم بناؤه قبل الحرب العالمية الثانية عام 1939.

  

يشار إلى أن فيلم «خان تيولا» من بطولة كل من وفاء عامر، ونضال الشافعي، ومحمود البزاوي، وأحمد كمال، ومحمد عبد الواحد، وعلي الشجيري، وراندا البحيري، وعبير منير، وزهرة الحروفي، والمطرب عز الأسطول، بجانب مجموعة جديدة من المواهب الشابة.