السبت 11 مايو 2024

هالة صدقي عن دورها في "ليه لأ": مقتنعة بتصرفات سهير.. وتشوقت لمعرفة آراء الجمهور

فن17-1-2021 | 16:09

قررت قناة mbc مصر، اليوم، بدء عرض مسلسل "ليه لأ" على شاشتها خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد نجاحه على إحدى المنصات الإلكترونية.

وقالت الفنانة هالة صدقي، في تصريحات صحفية عن دورها في مسلسل "ليه لأ": "مقتنعة شخصيًا بتصرفات سهير، وخوفها على ابنتها، فهي امرأة نشأت في كتف أسرة تلتزم بالعادات والتقاليد، وذاقت القسوة والتسلط من والدتها "نهير أمين"، فظنت أن هذه هي التربية المثالية فلعبت الدور نفسه في حياة ابنتها، دون أن تلاحظ تغير الظروف في الزمن الحالي".


وأضافت: "الصراع الأزلي بين جيلين، حيث تحرج الابنة والدتها وتضعها في مواقف لا تحسد عليها، ومع ذلك تبقى مصرة على قراراتها، الأمر الذي سيؤدي إلى مواقف كثيرة، أعتقد أن من هم في سن "عالية" مقتنعن بتصرفاتها أيضا، ضمن دراما تضيء على صراع الأم مع ابنتها، ومنه صراع الأجيال عموما".

 

كما أشارت صدقي إلى أن علاقتها بشقيقتها هالة "شيرين رضا"، ليست على أحسن ما يرام، لأنها من أكثر الداعمين لعالية، والمتفهمين لعقلية الجيل الجديد.


وتابعت: "سهير رصينة وأكثر الأمور الطريفة تصدر من شخصيات مماثلة أحيانا". 


واختتمت تصريحاتها: "صورنا ضمن ظروف قاسية، واتلهف لمعرفة ردود فعل الجمهور".


وجدير بالذكر أن المسلسل واجه انتقادات بالسطحية والنمطية ونشر دعوات للتمرد ورسائل مبطنة للفتيات بترك منازل العائلة، وأضر بصورة الفتاة المستقلة والباحثة عن ذاتها بعيدًا عن المسابقات الوهمية إلى جانب أخطاء إخراجية.

    Dr.Radwa
    Egypt Air