السبت 18 مايو 2024

بي بي سي تعلن أن الموسم القادم لبيكي بلايندرز سيكون الأخير

فن18-1-2021 | 19:18

قررت بي بي سي، اليوم، إنهاء مسلسلها الشهير "Peaky Blinders" بعد موسمه القادم، وهو الموسم السادس والأخير، لكن المؤلف والكاتب ستيفن نايت وعد بأن القصة "ستستمر في شكل آخر".

ويحظى المسلسل بشعبية كبيرة حول العالم، ويحكي قصة تومي شيلبي (سيليان ميرفي) وصعود عائلته سيئة السمعة إلى السلطة، وكانت عائلته من الطبقات العاملة في برمنجهام بعد الحرب العالمية الأولى، ولكنها استخدمت أساليب ملتوية لكي تصل وترتقي إلى طبقات المجتمع العليا. 

ويُعد انتهاء المسلسل بنهاية الموسم السادس شيئا مفاجئا، نظرًا لأن نايت قال سابقًا عام 2019 أن "Peaky Blinders" سيعيش ليرى الموسم السابع، ومع ذلك، من المحتمل أن يكون تأخير الإنتاج لمدة عام بسبب الوباء، أدى إلى تسريع خطط الانتهاء من الموسم 6، والتي من المحتمل أن يتم عرضها في أواخر عام 2021، أو ربما حتى أوائل عام 2022 اعتمادا على مدى سرعة إكمال التصوير، وسط أزمة كورونا المستمرة في المملكة المتحدة.

 وقال نايت في بيان اليوم: "عادت بيكي وبقوة، بعد تأخير الإنتاج القسري بسبب جائحة كوفيد، وستكون الأسرة في خطر شديد ولن تكن المخاطر أكبر من أي وقت مضى، نعتقد أن هذا سيكون أفضل جزء على الإطلاق، ونحن على يقين بأن معجبينا المذهلين سيحبونه، وبينما يقترب المسلسل التلفزيوني من نهايته، ستستمر قصته في شكل آخر". 

ولم يتضح بعد ما الذي يقصده المؤلف على وجه التحديد، ولكن من المحتمل أن الفريق الإبداعي يفكر في عرض فيلم أو مسلسل جانبي مأخوذ عن شخصيات المسلسل.

وتم عرض المسلسل البريطاني "
Peaky Blinders" لأول مرة على شاشة قناة "BBC Two" في عام 2013، ونما ليصبح واحدًا من أكبر مسلسلات البث العامة في داخل وخارج المملكة المتحدة، وانتقلت القناة الرئيسية "BBC One" للموسم الخامس من المسلسل عام 2019، وهو يعرض في جميع أنحاء العالم الآن على نتفلكس، والتي استحوذت على حقوق عرضه.

 

 

 

    الاكثر قراءة